الأحد 05 فبراير 2023

"بورشه تايكان" الكهربائية تسجل رقماً قياسياً بزيارتها لـ 14 دولة في 24 ساعة

2021-Porsche-Taycan
بورشه تايكان الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع

حقق الصحفيان "نيل وين" و"دوغ ريفولتا" رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا، حيث زار الثنائي 14 دولة خلال 24 ساعة بسيارة كهربائية.
اضافة اعلان

قال وين: "كنت أعرف قبل الانطلاق أن كل شيء يجب أن يسير على أكمل وجه بالنسبة لنا تحقق الهدف الأولي المتمثل في السفر عبر 13 دولة في غضون 24 ساعة، لذا يمكنك أن تتخيل دهشتنا عندما قررنا أن نجعلها 14 دولة لأننا كنا متقدمين بفارق كبير".
اضافة اعلان

بورش تكشف عن تايكان تربو إس كروس توريزمو الكهربائية موديل 2022
اضافة اعلان

ويقول وين أنه على الرغم من أنه من المستحيل الحصول على السجلات للتحقق رسميًا على الطرق العامة، فإن أبحاثهم تشير إلى أنه لم يقم أي شخص آخر بزيارة العديد من البلدان في يوم واحد في سيارة كهربائية كما فعلوا في "بورشه تايكان بيرفورمنس باتري بلس - Porsche Taycan Performance Battery Plus".
اضافة اعلان


اضافة اعلان

وقد لا تستغرب عندما تعلم أن الرقم القياسي تم تحقيقه في أوروبا، بدءًا من "هولندا" ثم إلى "بلجيكا" و"لوكسمبورغ" و"فرنسا" و"ألمانيا" و"سويسرا" و"ليختنشتاين" و"إيطاليا" و"النمسا" و"سلوفينيا" و"المجر" و"البوسنة" و"صربيا".

في المجموع، غطى الصحفيون 1،930 كم في "تايكان" حيث تمكنوا من إدارة متوسط سرعة الحركة 98 كم/ ساعة ومتوسط سرعة إجمالي يبلغ 80.3 كم / ساعة.

وقد تم تحقيق ذلك على الرغم من التوقف سبع مرات في محطات الشحن فائقة السرعة 350 كيلوواط أثناء رحلتهم.

بورش ماكان الكهربائية تظهر في صور جديدة أثناء اختبارها




ويتصدر كلًا من مشكلة الشحن وقلق مدى السير والخوف العام من الرحلات الطويلة قائمة المشكلات التي تربك الراغبين في امتلاك سيارات كهربائية، ولكن هذه التجربة المذهلة تساهم في طمأنت المالك والراغبين في امتلاك سيارات كهربائية على حد سواء.

ومع ذلك، يقول الفريق إنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به على الرغم من إنجازهم، حيث أنهم يرون بعد جولتهم في 14 دولة أوروبية أن أوروبا لا تزال بحاجة إلى المزيد من أجهزة الشحن، وذلك لزرع الثقة ف نفوس الملاك الحاليين والجدد للسيارات الكهربائية، ولتكون المركبات الكهربائية على قدم المساواة مع مركبات الاحتراق الداخلي، لكن هذا الانتقاد لا يمنع أن البنية التحتية ومحطات الشحن في طريقها لأن تصبح أكثر انتشارًا وفاعلية.

ذات صلة

بـ7 مقاعد.. سكودا تكشف عن صور تشويقية لسيارتها الكهربائية Vision 7S

3:15 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

بحلول 2024.. ألمانيا تسعى لإلغاء حوافز شراء السيارات الكهربائية

7:48 ص الأحد 07 أغسطس 2022

إقرأ ايضا

بي واي دي تستعد للكشف عن سيارتها الكهربائية "أتو 3" في الهند

9:45 ص الأحد 11 سبتمبر 2022

بـ7 مقاعد.. سكودا تكشف عن صور تشويقية لسيارتها الكهربائية Vision 7S

3:15 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022