السبت 01 أكتوبر 2022

بـ7 مقاعد.. سكودا تكشف عن صور تشويقية لسيارتها الكهربائية Vision 7S

Skoda-Vision-7S
سيارة سكودا الاختبارية Vision 7S
حجم الخط: ع ع ع
كشفت سكودا، صانعة السيارات التشيكية، عن صور تشويقية جديدة تبين الملامح الأولى لسيارتها الاختبارية Vision 7S ، والتي تنتمي لفئة الـ  SUV الكهربائية، ومن المقرر إزاحة الستار عنها رسميًا نهاية الشهر الجاري.
اضافة اعلان

تتبنى سكودا مفهومًا جديدًا في تصميم سيارتها Vision 7S الكهربائية، ويظهر ذلك في الملامح الحادة للواجهة مع الشبكة الأمامية التي جاءت عريضة وأكثر اتساعًا، كما أصبح لونها داكنًا، وفي الوقت نفسه تم تعديل موضع المصابيح الأمامية لتكون باتجاه الحواف، ويتكامل معها إضاءة نهارية LED تستقر فوقها مباشرة لتشكلان معًا حرف T.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

ويأتي المصد الأمامي للسيارة بتصميم مميز، يتكون من سبع فتحات تهوية مصممة بشكل عمودي، فيما تظهر الفتحة الوسطى بلون برتقالي، كما أضافت سكودا للجزء السفلي من المصد الأمامي لوح من الألومنيوم لحماية بدن السيارة من اصطدام الأجسام الصغيرة بها أثناء سيرها.
اضافة اعلان

ويتطابق التصميم الخلفي للسيارة مع ما جاء في المقدمة (من حيث المصابيح الخلفية التي تشكل حرف T ، إلى جانب مداخل الهواء السبعة ولوح الحماية الألومنيوم في الأسفل).. كما أضافت العلامة التشيكية، لعجلات السيارة لمسة فضية إلى جانب لونها الأسود، واستبدلت المرايا الجانبية التقليدية بكاميرات، وتأتي الدعامة C أكثر سماكةسُمكًا، كما يظهر جناح مزدوج مثبت على السقف. 
اضافة اعلان

تأتي هذه الصور بعد أسبوع واحد من نشر سكودا لمحات عن المقصورة الدخلية لسيارة الدفع الرباعي Vision 7S والتي ظهرت بها شاشة لمس (في وضع رأسي بورتريه) لأنظمة الترفيه وعرض المعلومات مع شاشة رقمية صغيرة للعدادات، إلى جانب عجلة قيادة بأربعة أذرع وقاعدة مسطحة، وكذلك مفاتيح للتحكم في التكييف، ومن المتوقع أن تتكون المقصورة من ثلاثة صفوف من المقاعد.

من المنتظر أن تكشف سكودا عن سيارتها الاختبارية في 30 أغسطس الجاري، وحتى الآن ليس مؤكدًا ما إذا كانت ستدخل مرحلة الإنتاج، ولكن المؤكد أنها ستتبنى لغة التصميم "Modern Solid"  في موديلاتها المستقبلية.

إقرأ ايضا

"بورشه تايكان" الكهربائية تسجل رقماً قياسياً بزيارتها لـ 14 دولة في 24 ساعة

11:43 ص الأربعاء 24 أغسطس 2022

بعد منافسة شرسة..تسلا تتفوق على مبيعات مرسيدس في اوروبا

1:19 م الأربعاء 10 أغسطس 2022

بحلول 2024.. ألمانيا تسعى لإلغاء حوافز شراء السيارات الكهربائية

7:48 ص الأحد 07 أغسطس 2022

من أجل سيارتها الكهربائية..أبل تتعاون مع أكبر مهندسي لامبورجيني

10:01 ص الأحد 31 يوليو 2022