السبت 04 مايو 2024

أستون مارتن تطلق الإصدار الخاص 007 من سيارتها DBS سوبر ليجيرا

007
أستون مارتن تطلق الإصدار الخاص 007 من سيارتها DBS سوبر ليجيرا
حجم الخط: ع ع ع

 

لا شك أنك قد شاهدت يومًا أحد أفلام العميل السري البريطاني جيمس بوند، الشهير بالعميل 007، أو على الأقل صادفك بوستر أحد أفلامه.. ويشتهر جيمس بوند من ضمن ما يشته به بالسيارات التي يستخدمها في كل فيلم من أفلامه، وهناك اتفاق بين شركة EON التي تشارك في إنتاج أفلام بوند وشركة أستون مارتن، لتنتج الأخيرة نسخة حقيقية من كل سيارة يستقلها العميل السري في فيلمه الجديد.

وبمناسبة قرب عرض الفيلم الجديد No Time to Die، حيث يُعرض في نوفمبر من العام الجاري، أطلقت أستون مارتن إصدارين خاصين يحملان اسم 007، أحدهما من سيارتها فانتاج والآخر من السيارة DBS سوبر ليجيرا، وسوف تنتج منهما أعدادًا محدودة يمكن للراغبين فيها بدء الشراء من اليوم.

يأتي الإصدار 007 من فانتاج بشبكة أمامية واسعة وسبليتر أمامي مصنوع من ألياف الكربون بحافة صفراء مستوحاة من لخطوط الخطر على السيارة في الفيلم، وهي تأتي بجسم خارجي مطلي باللون الرمادي الداكن، في حين تكتسي المقصورة بالجلد الأسود البركاني مع أجزاء من الكروم المطفأ وعلامة 007 على الكونسول الوسطي، وتتميز المقاعد بكون ظهورها مصنوعة من ألياف الكربون شديدة الخفة والمتانة، وتشير الشعيرات المتقاطعة المحفورة على ذراع ناقل الحكة في السيارة إلى نظام توجيه الصاروخ الموجود في الفيلم أيضًا، وستتوافر السيارة بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي ليختار العميل من بينهما، وستنتج أستون مارتن منها 100 وحدة على مستوى العالم.

أما الإصدار 007 من سوبر ليجيرا فيتميز بشبكة أمامية واسعة وجسم رمادي، مع أغطية مرايا ودفيوزر وسبليتر كلها مصنوعة من ألياف الكربون السوداء، وتأتي بعجلات Y-Spoke قياس 21 بوصة ذات لون أسود لامع. وفي الداخل تتميز المقصورة بالجلد مع ومضات من اللون الأحمر تبين تفاصيل المقاعد، مع علامة 007 على الأبواب ومساند الأذرع وغطاء مكبر الصوت الخلفي.

وتأتي 007 سوبر ليجيرا بمحرك سعة 5.2 لتر مزود بشاحن توربيني ليوفر قوة 715 حصانًا، سيتم إنتاج 25 نسخة منها فقط على مستوى العالم.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024