السبت 27 أبريل 2024

ميشلان ترغب في استخدام إطاراتها الخالية من الهواء في شيفروليه بولت

إطارات ميشلان الخالية من الهواء
إطارات ميشلان الخالية من الهواء
حجم الخط: ع ع ع
تخطط ميشلان لتقديم نظام الإطارات الفريد المقاوم للثقب أو Uptis تجاريًا في السنوات القليلة المقبلة ، وقد يحدث هذا عند إطلاق الجيل القادم من شيفروليه بولت.
اضافة اعلان

لكن هذه مجرد رغبة عبّر عنها ألكسيس جارسين، رئيس ميشلان أمريكا الشمالية في مقابلة صحفية، حيث قال إن ميشلان "تريد جلب الجيل القادم من شيفروليه بولت بإطارات خالية من الهواء". وقال أيضًا إنه يمكن أن يحدث في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.
اضافة اعلان


وتجدر الإشارة إلى أن شيفروليه قامت بتحديث بولت في عام 2021 ، إلى جانب تقديم نسختها الأعلى قليلاً ، بولت EUV.
اضافة اعلان

ومع ذلك ، يمكن أن يكون نموذج الجيل الجديد في وقت مبكر من عام 2025 ممكنًا ، لكن شيفروليه لم تؤكد بعد هذا الجدول الزمني. ومع ذلك ، فإن السيارة الجديدة التي ترتدي الإطارات الخالية من الهواء ليست مؤكدة ، مع الأخذ في الاعتبار أن ميشلان قد استخدمت بالفعل بولت كاختبار لها في عام 2019.
إن سيارة شيفروليه بولت ليست السيارة الوحيدة التي ارتدت إطارات ميشلان Uptis. بالعودة إلى عام 2021 ، تمت قيادة ميني كوبر إس إي على الطرق العامة في أثناء ارتداء الإطارات المطاطية الخالية من الهواء.
وقد تم تقديم إطارات ميشلان Uptis الخالية من الهواء لأول مرة رسميًا في عام 2019 ، ولكن تطورها يعود إلى عقد من الزمان.
وكما أوضح سيريل روجيت ، مدير الاتصالات الفنية والعلمية في مجموعة ميشلان ، فإن Uptis تتكون من أحزمة وقضبان ، والأخيرة مصنوعة من عدة ألياف زجاجية رفيعة وقوية لتحمل وزن السيارة. لحماية اختراعها ، قدمت ميشلان على ما يبدو 50 براءة اختراع لتطويرها.
اضافة اعلان


الميزة الأساسية لإطار Uptis الخالي من الهواء هي أنه مقاوم للثقب. إن الثقوب والعوامل الأخرى التي تسبب فقدان الضغط السريع أو التآكل غير المنتظم تصيب 200 مليون إطار سنويًا. يمكن أن يؤدي إدخال الإطارات الخالية من الهواء إلى منع الهدر من حيث التكلفة والمواد والطاقة المستخدمة في صناعة الإطارات.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024