الجمعة 26 أبريل 2024

للمرة الأولي.. رولز رويس سبيكتر عديمة الانبعاثات تظهر في صور تجسسية

رولز رويس سبيكتر في لقطات تجسسية
رولز رويس سبيكتر في لقطات تجسسية
حجم الخط: ع ع ع
تعهدت رولز رويس بالتخلي عن محرك الاحتراق الداخلي بنهاية العقد الحالي، أي بحلول عام 2030، وفي خطوة نحو هذا الاتجاه ستطلق العلامة الفاخرة سيارتها سبيكتر عديمة الانبعاثات، وقد ظهرت السيارة للمرة الأول في لقطات تجسسية.
قد يبدو النموذج الأولي الذي تم رصده إلى حد كبير شبيهًا بالسيارة رايث، لكنها من الناحية الفنية سيارة مختلفة تمامًا، فهي لا تعتمد على منصة بي إم دبليو، بل تعتمد على Architecture of Luxury الخاصة برولز رويس، التي تمت مشاركتها مع أحدث طرازات جوست وفانتوم.
اضافة اعلان


لديها نفس "الأبواب الانتحارية" ذات المفصلات الخلفية مثل رايث ، لكن المظهر الجانبي له صورة ظلية كوبيه أكثر وضوحًا مع خط سقف مائل بشدة وزجاج أصغر. 
اضافة اعلان


ستحصل سبيكتر على تصميم مصباح أمامي منقسم، وتمكن ملاحظة قطعتين في التمويه لإظهار الأضواء العلوية النهارية. المصابيح الأمامية الرئيسية مثبتة في الجزء السفلي من المصد ، لتذكرنا بالسيارة الاختبارية XM الذي تم طرحها مؤخرًا.
تعهدت رولز رويس بالحفاظ على شبكتها المميزة الأنيقة حتى على السيارات الكهربائية ، وسوف تفي بهذا الوعد من خلال هذا النموذج الأولي المغطى. في الخلف ، نلاحظ المصابيح الخلفية المرتبة عموديًا ، لكن انتفاخ الرفارف قد يوحي بأن المصابيح الخلفية أكبر مما يمكننا رؤيته في الوقت الحالي.
يحيط الغموض بالمواصفات الفنية للسيارة ، على الرغم من أن هناك أخبارًا تشير إلى أنها ستستخدم نفس الإعداد مثل سيارة بي إم دبليو iX M60، التي سيتم عرضها الأسبوع المقبل في لاس فيغاس في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية مع نظام الدفع الرباعي من المحركات الكهربائية المزدوجة التي تنتج مجتمعة أكثر من 600 حصان. أما سبيكتر فيتم طرحها للبيع في نهاية عام 2023.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024