الجمعة 26 أبريل 2024

لتحسين مبيعاتها في اوروبا.. سيات تكشف عن إصدار خاص من "إبيزا"

سيات ابيزا
seat ibiza wired
حجم الخط: ع ع ع

كشفت العلامة الإسبانية "سيات" عن إصدار خاص لـ "إيبيزا" في إطار تحسين أرقام مبيعاتها في أوروبا.. حيث يتمتع الإصدار الجديد من سيارتها ذات الشعبية الكبيرة بتجهيزات إضافية على كلا الفئتين التي تطرح بهما، مع سعر تنافسي.
اضافة اعلان

وتتميز "إبيزا وايرد Ibiza Wired" الجديدة بتجهيزات تضاف على كلٍ من الفئتين Style XM و Style XL..
اضافة اعلان



اضافة اعلان

لتصبح التجهيزات في فئة Style XM Wired كالآتي:
مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، وجنوط ألمنيوم مقاس 15 بوصة، ومصابيح ضباب مزودة بوظيفة الانعطاف.
إلى جانب ذلك تأتي المرايا الخارجية قابلة للتعديل كهربائيًا، مع نوافذ كهربائية أمامية، وقفل مركزي بجهاز تحكم عن بعد (ريموت).
من الداخل، تتمتع فئة Style XM Wired بنظام ترفيه متعدد الوسائط بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.25 بوصة، ومثبت ومحدد سرعة، مع عوامل سلامة وأمان إضافية تتمثل في وسائد هوائية متعددة (أمامية وجانبية وستائر)، ونظام تحذير مغادرة المسار. 
اضافة اعلان



اضافة اعلان

أما التجهيزات في فئة Style XL Wired فتزيد:
تحكم أوتوماتيكي ثنائي المنطقة لتكيف الهواء، والمرايا الخارجية قابلة للتعديل كهربائياً وقابلة للطي ومدفأة، مع مستشعر المطر والإضاءة الأوتوماتيكية.

يضاف إلى تلك التجهيزات، وظيفة Coming & Leaving Home، مرآة الرؤية الخلفية الكهربائية الداخلية، ونوافذ كهربائية خلفية، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية.



محركات سيات إيبيزا Wired الجديدة:

فيما يتعلق بالقسم الميكانيكي، تتيح "سيات SEAT" الاختيار بين عدة اختيارات من المحركات، الاختيار الأول عبارة عن محرك بنزين MPi بسعة 1.0 لتر وبقوة 80 حصان، ويرتبط بناقل حركة يدوي من خمس سرعات، أما الاختيار الثاني فهو محرك TSi بنزين بسعة 1.0 لتر وبقوة 110 حصان مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات.. وكلا المحركين يأتيان بنظام دفع أمامي للعجلات.

ويتوفر الاختيار الثالث في فئات الـ Wired وهو محرك TGI ثنائي الوقود (غاز وبنزين) بسعة 1.0 لتر وبقوة 90 حصانًا، ويتم توصيل هذا المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية.

من خلال استخدام الغاز كوقود، فيسمح لإيبيزا بالحصول على علامة ECO البيئية من DGT (المديرية العامة للمرور) مع جميع مزايا التنقل التي ينطوي عليها هذه العلامة.

اقرأ أيضًا: مبيعات "سيات إبيزا" تستحوذ على ٧٦٪؜ من فئة الهاتشباك صغير الحجم في السوق المصري


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024