الجمعة 26 أبريل 2024

رولز رويس "فانتوم" تتحول إلى وحش كاسر بدفع سداسي 6X6 للعجلات

Rolls-Royce-Phantom-6x6-02
رولز رويس فانتوم
حجم الخط: ع ع ع
في العادة، ليس من السهل رؤية سيارات "رولز رويس Rolls-Royce" بشكلها الطبيعي في الشارع، فما بالك بنسخة معدلة منها !! هذا ما قررت الشركة البريطانية أن تقدمه لعملائها خصيصًا، لجعل سياراتهم فريدة، مع العلم أن الشركة يمكنها منعك من شراء سيارة أخرى تحمل علامتها Rolls-Royce إذا ما قمت بتعديل سياراتها.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وعلى الرغم من ذلك، لم يمنع هذا القرار العجيب مالك سيارة "رولز رويس فانتوم" موديل 2004 من تحويلها إلى وحش كاسر، ذو دفع سداسي للعجلات 6 × 6 لتبدو وكأنها أحد السيارات المشاركة في فيلم "Mad Max" الشهير.
اضافة اعلان

التحويلات المجنونة إلى دفع سداسي بـ 6 عجلات 6 × 6 ليست بجديدة، وقد رأيناه من قبل في العديد من الطرازات، لكن تبقى  Phantom 6x6 هي الأكثر جنونًا حتى الأن.
اضافة اعلان

تم إجراء التحويل بواسطة شركة "Danton Arts Kustoms" الفرنسية والبداية كانت بزيادة طول السيارة، لذلك كان على الشركة الفرنسية قطع السيارة من الباب الخلفي، واستخدام هيكل BMW 7 Series  موديل 2005 كإمتداد، وكذلك استخدام المحور الخلفي لزوج إضافي من العجلات.
اضافة اعلان

والنتيجة، كما في فيديو على يويتوب تظهر فيه السيارة كوحش على الطرق الوعرة، مزود بمصدات ممتدة من الألومنيوم، وأضواء صفراء (وشريط ضوئي)، ومجموعة عجلات مقاس 24 بوصة.




في الداخل، لا يوجد الكثير من التعديلات بصرف النظر عن الفرش المعاد تصنيعه من الجلد والقطع القليلة من جلد التمساح والثعبان في المقصورة الأمامية.
وتحتوي السيارة أيضًا على أبوابها الأصلية، جنبًا إلى جنب مع مظلة "Rolls-Royce" المعتادة الموضوعة داخل ألواح الأبواب.

والقصة هي نفسها تحت غطاء المحرك حيث يوجد محرك V12 بسعة 6.7 لتر بقوة 453 حصان. لا يوجد أي تعديل عليه أيضًا، بصرف النظر عن اللون المضاف.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024