الجمعة 26 أبريل 2024

بعد الإعلان عن وقف إنتاجها.. بديل "فيات 500X" يظهر في صور تجسسية تحت غطاء مموه

fiat-600-front-view-spy-photo (1)
فيات 600
حجم الخط: ع ع ع
التقطت عدسات المصورين للمرة الأولى لقطات تجسسية للطراز الذي تعده العلامة "فيات Fiat" ليكون بديلًا للكروس أوفر الأولى لها "فيات 500X".
اضافة اعلان

وبحسب التكهنات والإشاعات، فإن الطراز الجديد تمامًا والذي تجرى له الاختبارات الشتوية حاليًا قد يحمل اسم "فيات 600".. ولم تكشف الصور عن الكثير نظرًا لكثافة التمويه على الهيكل الخارجي.
اضافة اعلان

وكانت شائعات عن عودة طراز "Fiat 600" قد ظهرت في أواخر العام الماضي، بعد وقت قصير من تأكيد فيات على وقف إنتاج "500X".. وتقدم هذه الصور كما أشرنا دعمًا لهذه الشائعة، حيث يمكن ملاحظة إشارات Fiat الواضحة في هذه السيارة التجريبية، بدءًا من شكلها العام الذي يتميز بغطاء محرك قصير وباب صندوق أمتعة خلفي مائل وأضواء مستديرة مرئية من خلال التمويه.. كما يكشف تكبير الصور عن صور من الأمام لخطوط الجسم والشبكة الأمامية التي تعبر أيضًا عن لغة تصميم "فيات" الفريدة والمميزة.
اضافة اعلان


وتوضح الصورة التي التقطت لداخل السيارة من خلال نافذة السائق تصميم الكونسول الأمامي الذي يشبه إلى حد كبير تصميمات فيات، مع الإطار المستدير لمجموعة العدادات.
اضافة اعلان

وتعرض شاشة المعلومات والترفيه Apple CarPlay بوضوح.. ولك ولسوء الحظ، يتم تغطية العلامة التجارية لصانع السيارات على عجلة القيادة.. لكن جميع الأجزاء الأخرى من هذا النموذج الأولي اللغز تشير إلى أنها سيارة فيات بأربعة أبواب مع خلوص أرضي متواضع.. ومن هنا جاءت إشاعة استبدال "فيات 500X" بـ "فيات 600" لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا سيكون الاسم الفعلي لهذا الطراز.
اضافة اعلان


وبشكل أقرب للحقيقة،  سيبنى الطراز الجديد على منصة "CMP" من الجيل الثاني التي تستخدمها العديد من المركبات الصغيرة التابعة للعلامات التجارية تحت مظلة مجموعة "ستيلانتيس Stellantis" بما في ذلك "جيب أفينجر Jeep Avenger" الجديدة على سبيل المثال، التي تم الإعلان عنها العام الماضي.




وهذا يعني أن منظومة القوة ستكون بمحرك احتراق داخلي يعمل بالبنزين، وهذه ما تدعمه أيضًا صور الشبكة الكبيرة في مقدمة الطراز المموه.. إلى جانب فتحة عادم على الجانب الأيمن من الخلف.

لكن هذا لا يستبعد أن تستخدم "فيات" في طرازها المنتظر الطاقة الكهربائية 100% حيث يمكن لمنصة CMP أن تستوعب أيضًا مجموعات نقل الحركة الكهربائية، سواء الخالصة أو الهجينة.

ومن المحتمل أن يكون الكشف الكامل خلال عدة أشهر على أقرب تقدير، أو بحلول نهاية عام 2023 على أبعد تقدير، وسيكون الرهان الآمن هو أننا نقف أمام Fiat 600.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024