السبت 27 أبريل 2024

بتصميم جديد.. "بويك" الأمريكية تكشف عن نسخة الفيس ليفت من "GL8" في الصين

buick-gl8-facelift
بويك GL8
حجم الخط: ع ع ع

من خلال مجموعة واسعة من سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي فقط في سوق الولايات المتحدة، تراهن علامة "بويك" الأمريكية الآن على قيم مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل عقد أو عقدين من الزمان.
اضافة اعلان


وبدأت "بويك" رهانها على التغيير من الصين، حيث تنتج العلامة التجارية الأمريكية الفاخرة بعض الطرازات الخاصة بالسوق الصيني، والتي من بينها السيارة GL8 متعددة الأغراض MPV.
اضافة اعلان

يتلقى هذا الطراز الفريد الآن عملية شد الوجه "فيس ليفت" والتي نرى فيه مجموعة موسعة من الإصدارات وتصميم جديد أكثر جرأة.
اضافة اعلان


تبدأ عملية شد الوجه باللمسات الجمالية، حيث تأتي GL8 المحدثة مع واجهة أمامية أعيد تصميمها بالكامل وتتميز بشبكة مختلفة اعتمادًا على الفئة، فعلى سبيل المثال، تأتي الشبكة الأمامية في الفئة "Avenir" من GL8 عريضة ومطلية بالكامل من الكروم أما فئة "ES" فلديها واجهة أمامية أكثر رياضية.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

واعتمادًا على الفئة أيضًا، تأتي الميني فان بميزات مثل المصابيح الأمامية "ماتريكس LED"، وجنوط مقاس 18 بوصة، ومقاعد دوارة كهربائية تدور إلى خارج السيارة لتوفير وصول مريح للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.




الفئة "Legacy" من GL8 هي الفئة التي تركز على السلامة مع المعدات القياسية بما في ذلك التكنولوجيا مثل التحكم التكيفي في مثبت السرعة، ومساعدة الحفاظ على المسار، والتحذير من مغادرة الحارةالمروروية، وفرامل الانتظار التلقائية.





وتأتي إضافة أخرى إلى التشكيلة على شكل فئة جديدة مخصصة للعائلات، فمثلًا تعتمد الفئة "ES" من "بويك GL8" بتصميم خاص للمقاعد الخلفية يسمح بدخول وخروج أسهل للأفراد المسنين والأطفال.. وتشتمل معدات هذا الطراز أيضًا على لوحة عدادات مزدوجة مقاس 12 بوصة على لوحة القيادة، وأبواب منزلقة كهربائية على كلا الجانبين، وباب خلفي كهربائي، وطاولات قابلة للطي، بالإضافة إلى ما تقول "بويك Buick" أنه مجموعة من الإطارات ذاتية الإصلاح من "كونتيننتال".



وكانت شركة صناعة السيارات الأمريكية تبيع الـ MPV في السوق الصينية منذ عام 1999، حيث بيع أكثر من 1.6 مليون وحدة حتى الآن.





لا توجد أي معلومات حول التغييرات الميكانيكية التي تم تقديمها مع عملية شد الوجه ، مما يعني على الأرجح وجود محرك هجين سعة 2.0 لتر متوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات.

اقرأ أيضًا: جنرال موتورز تخطط لاستيراد سيارات فاخرة للسوق الصينية


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024