السبت 27 أبريل 2024

الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس يشعر بالقلق من ارتفاع أسعار السيارات الجديدة

الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس ، كارلوس تافاريس.
الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس ، كارلوس تافاريس.
حجم الخط: ع ع ع
أقل ما يقال عن شراء سيارة جديدة في هذا السوق الحالي هو أنه أمر صعب. بفضل مجموعة من العوامل ، أصبح شراء سيارة جديدة أو مستعملة أكثر تكلفة من أي وقت مضى. وقد تسبب هذا في قيام العديد من المستهلكين بتعليق قرار الشراء ، بينما اضطر الآخرون إلى شراء نماذج أقل مما تسمح به خطتهم الأصلية. يثير اتجاه التسعير الجديد هذا الكثير من القلق لرى الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس ، كارلوس تافاريس.
اضافة اعلان

تجاوز متوسط سعر الصفقة لسيارة جديدة مؤخرًا 47000 دولار ، وينفق الأمريكيون في المتوسط 47.77 دولارًا لشراء سيارة جديدة. في عام 2021 ، ارتفعت تكلفة متوسط سعر السيارة الجديدة بمقدار 6220 دولارًا أمريكيًا مقارنة ببيانات التسعير لعام 2020. ويبدو أن هذا الاتجاه لزيادة التكلفة يزداد سوءًا وأن الأحداث العالمية الأخيرة لا تساعد في هذا الوضع.
اضافة اعلان

لماذا أسعار السيارات الجديدة في ارتفاع؟ حسنًا ، كل ذلك يتعلق بالعرض والطلب. في الوقت الحالي ، انخفض المعروض من السيارات الجديدة مع استمرار الطلب. اقتران ذلك بالتضخم القياسي ، ونقص الرقائق العالمية ، وقضايا سلسلة التوريد ، ووباء كوفيد-19 ، وصراع عسكري عالمي جديد.
ويشرح الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس ، كارلوس تافاريس ، قائلاً: "إنني قلق للغاية بشأن تأثير القدرة على تحمل التكاليف التي أصبحت قضية أكثر بكثير مع تصاعد الضغوط التضخمية".
اضافة اعلان

يدرك تافاريس أن عملاء الطبقة الوسطى بحاجة إلى شراء سيارات وهذه الزيادة في الأسعار تضع قدرًا هائلاً من الضغط على وضعهم المالي.
لمعالجة هذا الأمر ، تعمل ستيلانتس على بناء سيارات كهربائية بأسعار معقولة باتباع استراتيجيتها الجديدة لعام 2030 حيث ستكشف النقاب عن 25 سيارة كهربائي جديدة بحلول عام 2030. وستكون السنوات الثماني القادمة مرحلة حاسمة من التحول لشركة ستيلانتس.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024