الجمعة 26 أبريل 2024

استنادًا إلى لقطات تجسسية.. مرسيدس E-Class الجديدة تظهر في صور توقعية

صور توقعية للفئة E
صور توقعية للفئة E
حجم الخط: ع ع ع

تم التقاط صور تجسسية للسيارة مرسيدس الفئة E في وقت سابق من الشهر الجاري، وكانت بالطبع مغطاة بالتمويه، لكن ذلك التمويه لم يمنع المصممين في استوديو Kolsa.ru من تكوين صور توقعية للسيارة السيدان.
اضافة اعلان

لا يبدو التصميم العام للسيارة مختلفًا اختلافًا جذريًا عن السيارة الحالية، ففي المقدمة، تصور الرسومات السيارة بشبكة أكبر تنحني في المصد السفلي. المصابيح الأمامية أرق، والمصد الأمامي يبدو رياضيًا أيضًا. على طول الجانب يوجد تجعيد بارز للجسم على الأبواب السفلية يمتد إلى المصد الخلفي، على غرار الفئة S الجديدة.
اضافة اعلان


لا تختلف النهاية الخلفية في التصاميم كثيرًا عن السيارة الحالية. من المتوقع أن تحافظ المصابيح الخلفية على نفس الشكل شبه المنحرف لكنها تتقلص في الحجم. كما يمنح العرض سيارة السيدان مصدًا خلفيًا جديدًا ودفيوزر جديدًا. لا تُظهر الصور التصميم الداخلي، على الرغم من أن النموذج يجب أن يجمع بين أفضل أجزاء مقصورة الفئة C والفئة S. ونتوقع أن تصل الفئة E الجديدة مزودة بأحدث ميزات التكنولوجيا والسلامة.
اضافة اعلان

وعلى جانب الأداء لم تتوافر معلومات عن السيارة، لكن مرسيدس كانت قد أجرت بعض التغييرات مع تحديث منتصف الدورة الحالي للسيارة، لذلك من غير الواضح ما إذا كانت ستنتقل تلك التغييرات إلى طراز الجيل التالي. نتوقع أن تقدم مرسيدس مجموعة من خيارات المحركات، بما في ذلك المحركات الهجينة ومحركات AMG القوية. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصل الفئة E الجديدة، ويمكن أن يمنح ذلك مرسيدس الوقت لإجراء تغييرات أخرى
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024