الإثنين 30 يناير 2023

يطل على مدينة "طوكيو".. "أستون مارتن" تكشف عن منزل فاخر ضمن أنشطتها العقارية

aston-martin-first-luxury-home-in-japan
منزل أستون مارتن
حجم الخط: ع ع ع
بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من السيارات الراقية، تشترك العلامة البريطانية "أستون مارتن" أيضًا في الهندسة المعمارية.. وسنتناول في هذا التقرير أحدث ابتكاراتها في هذا المجال.. وهو أول مبنى للشركة في "اليابان".. والذي يقع في منطقة "مينامي أوياما" في طوكيو.
اضافة اعلان


عمل مصممو "أستون مارتن" مع مهندس معماري محلي لصياغة مظهر المبنى المكون من أربعة طوابق.. حيث قام فريق من شركة صناعة السيارات أيضًا بوضع التصميم الداخلي، بما في ذلك اختيار الأثاث.
اضافة اعلان

مباعة بالكامل قبل بدء إنتاجها.. أستون مارتن تكشف عن "فانتاج رودستر" بقوة 690 حصان!
اضافة اعلان


اضافة اعلان


وتشمل وسائل الراحة في المنزل معرض للسيارات، وهو مصطلح أوسع قليلًا من "جراج".. ومن بين الكماليات أيضًا قبو وسينما منزلية وصالة ألعاب رياضية.. كما يوفر التراس الموجود على السطح إطلالة على مدينة "طوكيو".
اضافة اعلان

يحتوي الجزء الخارجي للمبنى من جانب واحد على عناصر رأسية سوداء توفر تغطية على نافذة تمتد عبر عرض الهيكل بالكامل.. ويحتوي قسم آخر على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في كل طابق.


يحتوي التأسيس الداخلي على الكثير من الخشب الأسود الذي يغطي الجدران والسقف.. وتوجد غرفة زجاجية أسفل المرآب، يمكن الجلوس فيها وإلقاء نظرة على سيارات الـ "أستون مارتين" المتوقفه بداخل المرآب على مستوى العين، ولذلك أطلق عليه وصف "معرض" وليس "جراج".


وفي هذا الصدد، صرح "ماريك ريتشمان" كبير مسؤولي الإبداع في "أستون مارتن" بأن: "في الخارج، أنشأنا شكلًا معماريًا مذهلاً بخطوط نظيفة وحدود سلسة حتى يتمكن السكان من التواصل مع هذا الموقع الفريد وتجربته.. في الداخل، قمنا بتلبية الحواس، باستخدام مزيج شامل من العناصر والمواد لإنشاء مساحة هادئة ومريحة".

ولا يزال منزل "أستون مارتن" قيد الإنشاء، وتتوقع الشركة الانتهاء من البناء في نوفمبر 2023.

وفي عام 2020، استعرضت "أستون مارتن" منزل "سيلفان روك" الذي تبلغ تكلفته 7.7 مليون دولار وعلى بعد حوالي ساعتين من "مانهاتن".. وتميز تصميمه بخطوط حادة ونوافذ كبيرة.. بالإضافة إلى المنزل الذي تبلغ مساحته 59,83 قدمًا مربعًا، وهو منزل مزود بمنزل صغير على الشجرة وثلاث حجرات بيت ضيافة.

في وقت لاحق من عام 2020 ، أعلنت "أستون مارتن" أنها بصدد إنشاء خمسة منازل في الطابقين 59 و 60 في "130 ويليام" في مدينة نيويورك.. وقد كان لدى تصميم المنزلين لمسات مثل الخزائن الإيطالية المصنوعة من خشب البلوط الأسود، واللوح الأمامي المغطى بالكشمير في غرفة النوم ، والكثير من الرخام في المطبخ.


وقد كان لدى المشتري خيار إضافة غرفة أو مكتب أو مكتبة، وقد حصل العملاء أيضًا على "أستون مارتن DBX" مخصصة مع تصميم داخلي من الجلد الأخضر "بارلمنت Parliament" وتطعيمات من الحجر الرخامي، وزخرفة من خشب الجوز المصقولة.

اقرأ أيضًا: أستون مارتن تكشف النقاب عن شعارها الجديد

إقرأ ايضا

من حلبة الدرعية في الرياض..إنطلاق بطولة “فورمولا إي" بمشاركة 11فريقًا

8:20 م السبت 28 يناير 2023

في فيديو تشويقي.. "جيلي" تكشف عن سيارة سيدان كهربائية جديدة

7:21 م السبت 28 يناير 2023

عالميًا.. هيونداي تضيف تجهيزات جديدة لـ "فينيو" موديل 2023

11:55 ص السبت 28 يناير 2023

أول صور تجسسية لنسخة الفيس ليفت الثانية من "أودي Q7"

11:48 ص الخميس 26 يناير 2023

"فورد" تبيع أحد أهم مصانعها في "ألمانيًا".. و"BYD" الصينية أبرز المهتمين

6:05 م الأربعاء 25 يناير 2023