الجمعة 26 أبريل 2024

هوندا ZR-V 2023.. سيارة SUV جديدة لأوروبا

هوندا ZR-V
هوندا ZR-V
حجم الخط: ع ع ع
تعمل هوندا على توسيع تشكيلتها الأوروبية مع الإعلان الرسمي عن ZR-V SUV الجديدة كلياً. يصل الطراز الجديد إلى السوق الأوروبية في عام 2023 ويوجد بين HR-V وCR-V في مجموعة العلامة التجارية. 
اضافة اعلان

لا ترغب هوندا في الكشف عن تفاصيل إضافية بخصوص هذا الطراز الجديد تمامًا في الوقت الحالي. المعلومة الوحيدة المتوفرة حاليًا هي أن ZR-V تستخدم مجموعة نقل حركة هجينة وستنضم إلى HR-V والجيل التالي من CR-V، وكلاهما يتميز بمحركات مكهربة أسفل غطاء المحرك.
اضافة اعلان


وتعتبر ZR-V الجديدة جزءًا من استراتيجية هوندا لإصلاح تشكيلتها الأوروبية بنماذج هجينة. تنضم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى السيارة سيفيك e: HEV الجديدة التي ستطرح للبيع في القارة القديمة في الربع الثالث من العام. 
اضافة اعلان


تتوافر صور لـ ZR-V للصين ومن المحتمل أن تبدو النسخة الخاصة بأوروبا تشبه إلى حد كبير شقيقتها الصينية. في جمهورية الشعب، سيتم بيع الكروس أوفر حصريًا بمحرك تربو غير هجين سعة 1.5 لتر متزاوج مع ناقل حركة CVT. سيتم إنتاج النموذج بواسطة GAC-Honda. يأتي اسم Z في اسم النموذج من رغبة هوندا في تلبية "احتياجات التنقل للجيل Z ".
اضافة اعلان

مع إطلاق ZR-V في أوروبا، سيكون لدى هوندا طراز واحد فقط بدون أي كهرباء. ستصبح سيفيك Type R الجديدة آخر سيارة تعمل بالطاقة الاحتراقية البحتة في القارة، حيث ستستخدم محركًا تربو سعة 2 لتر مع أكثر من 300 حصان.
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هوندا تعمل حاليًا على الجيل التالي من CR-V، والذي من المقرر طرحه للبيع في أوروبا العام المقبل مع مجموعة محركات هجينة، على الأرجح تتضمن أيضًا محركًا هجينًا يعمل بالكهرباء.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024