الجمعة 26 أبريل 2024

نسخة الإنتاج من لينكولن زفير تصل كسيارة سيدان أنيقة فقط للصين

لينكول زفير للصين
لينكول زفير للصين
حجم الخط: ع ع ع
بعد تسريبين من سبتمبر وما قبله في نوفمبر من هذا العام، تظهر النسخة النهائية للإنتاج من لينكولن زفير لأول مرة رسميًا في معرض قوانغتشو للسيارات لهذا العام.وستكون متاحة حصريًا في الصين.
اضافة اعلان


تكشف الصور الصحفية عن سيارة كبيرة ذات شكل سيدان تقليدي وشبكة أمامية بارزة بشعار لينكولن الكبير. الشعار محاط بشريط من الكروم يندمج مع مصابيح LED النهارية المدمجة في المصابيح الأمامية. يتميز الجزء السفلي من المصد بمآخذ هواء على شكل حرف C، أحدهما على كل جانب، وشبكة سفلية عريضة تخفي رادار التحكم في التطواف التكيفي.
اضافة اعلان


في الخلف، تذكرنا السيارة بشدة بسيارة أودي A7، ومع ذلك، فإن المصد يحتوي على دفيوزر قوي ويهيمن على غطاء الصندوق شريط LED يربط بين المصابيح الخلفية. ومن الجدير بالذكر أن هناك حزمتان للمظهر، i Cool وi Enjoy ، تتميزان بزخارف مختلفة للواجهة الأمامية.
يتم تشغيل زفير بمحرك بنزين بسعة 2 لتر بشاحن تربو، يوفر قوة 235 حصانًا ويتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. 
اضافة اعلان


في الداخل تتميز المقصورة بإعداد شاشة مزدوجة مع شاشة عدادات قياس 12.3 بوصة وشاشة عرض معلوماتية ضخمة مقاس 27 بوصة لا تغطي الكونسول الوسطي فحسب، بل تغطي أيضًا المنطقة أمام مقعد الراكب. يستخدم نظام المعلومات والترفيه برنامج Nebula الحصري من زفير، بينما تحتوي عجلة القيادة على أزرار حساسة للمس.
ستبدأ لينكولن في قبول طلبات شراء سيارة السيدان الفاخرة الجديدة قريبًا بأسعار تتراوح بين 255 ألف يوان إلى 342 ألف يوان، أو 39906 دولارات إلى 53521 دولارًا.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024