الأحد 28 أبريل 2024

ميني تتعاون مع فنانين لتحويل أسقف سياراتها إلى لوحات فنية

ميني تتعاون مع فنانين لتحويل أسقف سياراتها إلى لوحات فنية
ميني تتعاون مع فنانين لتحويل أسقف سياراتها إلى لوحات فنية
حجم الخط: ع ع ع
تتعاون العلامة التجارية ميني مع ثلاثة فنانين لوضع أعمالهم على أسقف مجموعة من سياراتها، لتتحول إلى لوحات فنية مزينة بالألوان والرسوم المزركشة التي تمنح السيارات روحًا متجددة ومظهرًا حيويًا.
اضافة اعلان

وخلال شهر نوفمبر ، سيتمكن العملاء من إدخال قائمة الانتظار على shopminiusa.com للحصول على إحدى هذه القطع. لم يتم تحديد الأسعار بعد، ولكن المتحدث باسم ميني يخبرنا أن المعلومات يجب أن تكون متاحة في غضون أربعة إلى ستة أسابيع. تخطط الشركة لعمل كمية صغيرة جدًا من كل تصميم.
اضافة اعلان


ينشئ Rich Tu صورة ليد مع عين في المنتصف، ويسمي العمل "حرايا" المشتق من كلمة فلبينية تعني "ثمرة الآمال والأحلام والتطلعات". إنه فنان فلبيني أمريكي يعيش في بروكلين، نيويورك. كما أنه يستضيف بودكاست عبء الجيل الأول حول تقاطع المهاجرين والمجتمع الإبداعي.
يصور عمل شين جريفين الفني "ChromaFlow" ما يبدو أنه ورقة متعددة الألوان ترفرف في مهب الريح. إنه فنان بصري متعدد التخصصات حائز على جوائز، أصله من دبلن، أيرلندا، ويعيش الآن في نيويورك. لديه خبرة في العمل مع علامات تجارية مثل أديداس وأبل وتايكي والمزيد.
اضافة اعلان



تقوم Shawna X بعمل صورة "الطرق التي نقطعها". يصور الناس في أوضاع مختلفة مع أشكال بيضاوية ملونة خلفهم. يستخدم الفن الذي تصنعه وسائط متعددة، بما في ذلك المساحات الرقمية والمكانية والحركية.
اضافة اعلان


ستظهر هذه القطع الفنية أيضًا على الجداريات في بروكلين، وحي سوهو بمدينة نيويورك، وبورتلاند بولاية أوريغون.
تقدم ميني أيضًا تبرعًا لمجلس الهجرة الأمريكي، وهو مجموعة غير ربحية تعتقد أن المهاجرين جزء حيوي من النسيج الوطني للولايات المتحدة.
تعمل ميني حاليًا على الجيل التالي من الطرز. تتمثل الخطة في نقل المنتجات الجديدة إلى مستوى أعلى قليلاً باستخدام مواد مختلفة. قد يشمل ذلك الاستخدام المكثف للأشياء من المواد المعاد تدويرها. كما أن الشركة لم تعد تستخدم الجلود.
سيأتي آخر طراز للعلامة التجارية بمحرك احتراق في عام 2025. بعد ذلك، سيكون لجميع المنتجات المستقبلية شكل من أشكال الكهرباء. بحلول أوائل الثلاثينيات من القرن الحالي، ستكون جميع السيارات كهربائية بالكامل.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024