الإثنين 29 أبريل 2024

ميني بول سميث إيدشن 1998 الكلاسيكية تتحول إلى الكهرباء

ميني بول سميث الكهربائية
ميني بول سميث الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
عادت صانعة السيارات البريطانية ميني والمصمم الشهير بول سميث بمشروع جديد. يحمل المشروع الجديد اسم Mini Recharged، وهو عبارة عن المزج بين الماضي والمستقبل، عن طريق تحويل السيارة الكلاسيكية ميني بول سميث لعام 1998 إلى الكهرباء.
اضافة اعلان


سيقتصر المشروع الجديد على 1800 نسخة فقط من السيارة الكلاسيكية، وتم الحرص على الحفاظ على المظهر الكلاسيكي، حيث لم يتم إجراء أي تغيير على هيكل السيارة ذات البابين.
اضافة اعلان


ومع ذلك، تأتي السيارة الكهربائية بطلاء أزرق لامع، يقال إنه لون أحد قمصان بول سميث المفضلة، وفي الوقت نفسه، يأتي صندوق البطارية بلون أخضر ليموني كاستدعاء لألوان التسعينيات.
اضافة اعلان


وتعليقًا على الحفاظ على تصميم السيارة الكلاسيكي مع إجراء تغييرات طفيفة، يقول بول سميث: "عندما تنتقل إلى شقة عمتك العجوز، من باب الاحترام، فإنك لا تغير كل شيء، لكنك تقوم ببعض التحديث".
اضافة اعلان


في الداخل يوجد مغناطيس بالقرب من عجلة القيادة لاستيعاب هاتف محمول، مع استبدال جميع الأزرار وعناصر التحكم الموجودة على لوحة القيادة باستثناء عداد السرعة. يمكن أيضًا إزالة عجلة القيادة تمامًا للسماح بالدخول والخروج بسهولة.
وفي الوقت نفسه ، تم التعامل مع التحويل إلى الكهرباء بواسطة المهندسين من شركة Recharged Heritage Limited ، حيث قاموا بتركيب محرك كهربائي بقدرة 72 كيلو وات. لم يتم الكشف عن النطاق الدقيق للمركبة الكهربائية. 
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024