السبت 27 أبريل 2024

ميتسوبيشي أوتلاندر تحصل على أعلى تصنيف للسلامة

ميتسوبيشي أوتلاندر تحصل على جائزة اختبار السلامة
ميتسوبيشي أوتلاندر تحصل على جائزة اختبار السلامة
حجم الخط: ع ع ع

حصلت ميتسوبيشي أوتلاندر على أعلى تصنيف للسلامة من معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS). وقد تم منحها تصنيف Top Safety Pick + ، الذي ينطبق حصريًا على خيار البنزين.
وتجدر الإشارة إلى أن التصنيف ينطبق على طرازات أوتلاندر التي تم إنتاجها اعتبارًا من يونيو 2021. وقد تم إجراء تعديلات على هذه الطرازات مع استهداف المصابيح الأمامية. حصل الطراز الجديد كليًا على مستوى عالٍ من أداء سلامة التصادم وأداء السلامة الوقائي في تقييمات IIHS للقدرة على التصادم، واختبارات الوقاية من الاصطدام الأمامي، وتقييم المصابيح الأمامية.
تأتي أوتلاندر مع عدد كبير من ميزات الأمان، التي تشمل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة التي تسمى MI-PILOT Assist. يدمج نظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC) ومساعد الحفاظ على المسار (LKA)، ويدعم عملية القيادة من خلال الحفاظ على مسافة التتبع وإبقاء السيارة بالقرب من وسط المسار.
بالاقتران مع نظام الملاحة في السيارة، تتيح معلومات المنحنى على الخريطة للسيارة ضبط سرعتها تلقائيًا وتقليل العبء على السائق.
تشمل أنظمة السلامة الأخرى نظام تخفيف الاصطدام الأمامي (FCM)، والتحذير من الاصطدام الأمامي التنبؤي (PFCW)، ونظام المساعدة النشطة للنقطة العمياء (ABSA)، ونظام تحذير مغادرة المسار (LDW)، ومنع مغادرة المسار (LDP). تأتي أوتلاندر أيضًا مع 11 وسادة هوائية، بما في ذلك وسادة هوائية أمامية مركزية لمقعد السائق وأكياس هوائية جانبية لمقاعد الصف الثاني.
وفي الوقت نفسه، فإن إعادة التصميم القادمة لأوتلاندر الكهربائية جارية أيضًا، ومن المتوقع أن تتبنى ميزات التصميم والسلامة للطراز غير المكهرب. لم تكن هناك معلومات محددة حول النموذج حتى الآن، فقط صور تشويقية بالإضافة إلى تأكيد أن أوتلاندر الكهربائية 2023 ستتمتع بمزيد من الطاقة وحزمة بطارية أكبر. 
جدير بالذكر أن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هو منظمة أمريكية غير ربحية تمولها شركات التأمين على السيارات، تأسست في عام 1959 ومقرها في أرلينجتون، فرجينيا. إنه يعمل على تقليل عدد حوادث تصادم السيارات، ومعدل الإصابات وكمية الأضرار التي لحقت بالممتلكات في الأعطال التي لا تزال تحدث.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024