الثلاثاء 07 مايو 2024

مقابل 14 دولارًا أمريكيًا فقط.. "ويلينج" تبدأ استقبال طلبات شراء "بينجو" أحدث طرازاتها الكهربائية الصغيرة

6-2
ويلنج بينجو
حجم الخط: ع ع ع
استقبلت علامة "ويلينج Wuling " الصينية المتخصصة في السيارات الكهربائية، والتي حازت طرازاتها على لقب الأكثر مبيعًا في الصين لأكثر من عامين على التوالي، طلبات عملائها الراغبين في الحصول على سياراتها الكهربائية الصغيرة الجديدة "ويلينج بينجو Wuling Bingo".
اضافة اعلان


وبحسب الأنباء المتداولة، فمن المتوقع أن يبدأ الإطلاق الرسمي والتسليم في أواخر مارس الجاري.. كما يمكن للعملاء الاختيار من بين خمس فئات متوفرة، ومدى سير يتراوح بين 203 إلى 333 كيلومترًا.
اضافة اعلان

وكنموذج جديد تقدمه "ويلينج Wuling" في قطاع السيارات الكهربائية الصغيرة، تأتي "بينجو Bingo" أعلى ترتيبًا وتجهيزًا من "ويلنج هونج جوانج ميني - Wuling Hongguang MINI" الأعلى مبيعًا في فئتها.
اضافة اعلان


وتتوفر "ويلينج بينجو Wuling Bingo" بأربعة ألوان خارجية.. وفي المقدمة، تبدو المصابيح الأمامية ذات الشكل البيضاوي جذابة مع شريط ضوئي على شكل X.
اضافة اعلان

ومن الجانب، تم طلاء الأعمدة A و B و C باللون الأسود، مما يخلق تأثير السقف المعلق أو المنفصل، وتوجد شرائط ديكورية مطلية بالكروم على الحافة السفلية للنافذة وتمتد حتى العمود C.. وشريط مطلي بالكروم مضاد للخدش أسفل الباب، أما الجنوط فتكون ثنائية اللون مقاس 15 بوصة.
اضافة اعلان


الجزء الخلفي يعتمد على تصميم ذيل البطة، فالمصابيح الخلفية البيضاوية لها نفس شريط الضوء على شكل X مثل المصابيح الأمامية.

بينما يتبنى التصميم الداخلي تصميمًا ثلاثي الألوان مع الأسود والأبيض والبني، مما ويؤكد بشكل أكبر على الأجواء القديمة.. كما توجد مواد جلدية وتصميم هندسي دائري وزخارف مطلية بالكروم شديد اللمعان في جميع أنحاء المناطق الداخلية.


تتمتع المقصورة الداخلية لـ "ويلنج بنجو" بشاشات مزدوجة مقاس 10.25 بوصة بنظام التشغيل LING OS Lingxi.. أما عجلة القيادة فتكون متعددة الوظائف مزدوجة الأضلاع، كما توجد أدوات تحكم في المقبض أسفل الشاشة.

وبحسب ما تدعي "ويلنج" فإن هناك ما يصل إلى 15 مساحة تخزين صغيرة داخل السيارة لعناصر مثل المناديل الورقية والمفاتيح والولاعات وما إلى ذلك.

يمكن طي المقاعد الخلفية لأسفل للوصول إلى حجم صندوق السيارة البالغ 790 لترًا.


وتعمل Wuling Bingo بمحرك أمامي واحد، مما يوفر خيارين من طاقة المحرك الكهربائي 30 كيلو واط مع 110 نيوتن متر من العزم و 50 كيلو واط مع 150 نيوتن متر من العزم بالإضافة إلى خيارين لبطارية ليثيوم الحديد الفوسفات بسعات 17.3 كيلو واط في الساعة و 31.9 كيلو واط في الساعة.


ويبلغ مدى السير بالشحنة الواحدة ما بين 333 كم و 203 كم ، على التوالي.. وتبلغ السرعة القصوى لـ "ويلينج بينجو" نحو 100 كم / ساعة.. وتدعم السيارة Wuling Bingo ثلاثة أوضاع للشحن: شحن التيار المستمر وشحن التيار المتردد والشحن المنزلي.. ويستغرق الشحن السريع للتيار المستمر 35 دقيقة فقط من 30٪ إلى 80٪.


إقرأ ايضا

ماذا لو عادت "هيونداي فيلوستر" للحياة مرة أخرى.. كيف سيكون شكلها؟

7:57 م الأحد 28 أبريل 2024

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024