الخميس 07 يوليو 2022

مع مدى يصل إلى 380 كم.. فورد تكشف عن E-Transit Custom 2023

فورد E-Transit Custom
فورد E-Transit Custom
حجم الخط: ع ع ع
قامت شركة فورد برو ، الذراع التجارية المتخصصة لشركة فورد والتي تأسست في عام 2021 ، بالكشف لأول مرة في النصف الثاني من شهر أبريل الماضي عن صورة تشويقية لإحدى سياراتها. في تلك اللحظة ، اعتقد معظمنا أن شريط الإضاءة LED ينتمي إلى السيارة Tourneo Custom بدون محرك احتراق. ومع ذلك ، اكتشفنا الآن أن الصورة كانت للسيارة هي E-Transit Custom ، والتي تقع أسفل E-Transit الأكبر.
اضافة اعلان


مقارنةً بـ Transit Custom التي تعمل بمحرك احتراق داخلي ، تم تطبيق أكبر التغييرات في المقدمة، حيث حصلت E-Transit Custom على شبكة لامعة محاطة بمصابيح LED الأمامية المعاد تصميمها بالكامل. يشتمل الجانب الأيمن من المصد على منفذ الشحن ، بينما يوجد على الجانب الأيسر من الشبكة شارة "E". تنعكس الرسومات الجديدة للمصابيح الأمامية في الخلف حيث يتم تعتيم شارات "E Transit" و "Custom".
اضافة اعلان


لا تزال فورد متكتمة بشأن المواصفات الفنية ، قائلة فقط إن E-Transit Custom يمكنها قطع ما يصل إلى 380 كيلومترًا اعتمادًا على شحنة كاملة قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن. يبقى أن نرى ما إذا كانت ستستخدم نفس حزمة البطارية 68 كيلو واط في الساعة مثل E-Transit. 
اضافة اعلان


سيتم إصدار تفاصيل إضافية في سبتمبر ، وفي غضون ذلك ، أفادت مصادر صحفية أن شركة فورد برو تخطط لبيع E-Transit Custom مع نفس المحركات الكهربائية بقوة 181 و265 حصانًا كما هو في E-Transit. يقع كلاهما في المحور الخلفي ويولدان عزمًا فوريًا فعليًا يبلغ 431 نيوتن متر. يجب أن يُترجم ذلك إلى سرعة من 0 إلى 100 كم / س في أقل من سبع ثوانٍ وبسرعة قصوى تبلغ حوالي 137 كم / س. كذلك فإن E-Transit Custom تحصل على نظام المعلومات والترفيه SYNC 4 بشاشة فخمة مقاس 12 بوصة. 
على الرغم من الكشف عنها اليوم ، لن يبدأ إنتاج E-Transit Custom حتى عام 2023. وسيتم التجميع في منشأة Ford Otosan في كوجالي بتركيا حيث سيتم أيضًا بناء الجيل القادم من فولكس فاجن ترانسبورتر. هذه هي الثانية من إجمالي خمس سيارات كهربائية من فورد برو للبيع في أوروبا بحلول عام 2024.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

إقرأ ايضا

استمرار لمسلسل المشاكل..تباطئ تسليمات تسلا في الربع الثاني 2022

9:14 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

كيا كارينز العائلية الجديدة (ثلاثة صفوف).. قريبًا في الشرق الأوسط وأفريقيا

11:02 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

بسبب التلاعب في معدل الانبعاثات..السلطات الألمانية تداهم كيا وهيونداي

10:01 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

كيا تطلق "سورينتو Edition" في بريطانيا

12:11 م الأحد 03 يوليو 2022