الإثنين 29 أبريل 2024

للمرة الأخيرة قبل الكشف الرسمي.. رينو تعرض صورة تشويقية للسيارة أوسترال

رسم تصميم للسيارة رينو أوسترال
رسم تصميم للسيارة رينو أوسترال
حجم الخط: ع ع ع
تقترب لعبة الإثارة الطويلة والمرهقة لسيارة رينو أوسترال الجديدة كليًا من نهايتها. ستكشف صانعة السيارات الفرنسية عن النموذج بالكامل في 8 مارس ، لكن لديها صورة معاينة نهائية واحدة قبل الظهور الكبير لأول مرة، وهي صورة رسم تصميم تعطينا أخيرًا نظرة على السيارة بدون تمويه. 
تشرح رينو بفخر أن سيارة أوسترال تتمتع بمظهر عصري للغاية مع صورة ظلية عضلية وأقواس عجلات كبيرة تخفي عجلات كبيرة. تصف بعض خصائص التصميم النموذج بأنه سيارة دفع رباعي نموذجية ، بما في ذلك الحماية من الصدمات الجانبية ، وخط الحزام العالي ، والدفيوزر المستوحى من الطرق الوعرة على الواجهة الأمامية.
اضافة اعلان

تبدو أوسترال شبيهة إلى حد كبير بالسيارة ميجان E-Tech  ، وبالطبع هناك اختلافات بين الاثنين ، ويعد توقيع الإضاءة للسيارة الجديدة أحد ميزات التصميم المميزة لها. تقول رينو إن الواجهة الأمامية للنموذج تجمع بين "الحيوية والرقي" ، ويمكننا أيضًا أن نضيف أنها تبدو عدوانية إلى حد ما في مخطط التصميم هذا.
توضح مديرة مشروع رينو للتصميم: "لقد صممنا الشكل الخارجي الجديد كليًا لسيارة أوسترال استنادًا إلى لغة التكنولوجيا الحسية الجديدة لعلامة رينو، والنتيجة هي مزيج من الأشكال السخية ، والأكتاف المنحنية ، وجوانب العرض والتفاصيل الفنية الدقيقة مثل المصابيح عالية التقنية ، التي تعزز تصميمها المميز".
ستشارك السيارة التي تعد بديل كادجار منصتها مع نيسان قاشقاي الجديدة لأوروبا ، ما يعني أنها لن تكون متاحة بمحرك ديزل. عند الإطلاق ، سيتم طرح محرك هجين خفيف بسعة 1.3 لتر بقوة 12 فولت مع وحدة TCe جديدة تمامًا سعة 1.2 لتر مع تقنية هجينة خفيفة 48 فولت.
سيتم الكشف عن جميع التفاصيل التقنية في 8 مارس عندما تعرض رينو أوسترال الجديدة رسميًا.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024