الأحد 28 أبريل 2024

قريبًا خلال العام الجاري.. هانكوك ستكشف عن إطارات iON المخصصة للسيارات الكهربائية

2022-Hankook-iON-EV-tires-1
هانكوك
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة هانكوك - Hankook العالمية عن إطلاق خطًا جديدًا من الإطارات سيحمل اسم "iON" وهي إطارات مصممة خصيصًا للسيارات الكهربائية.
اضافة اعلان

وتهدف الإطارات إلى تقليل مقاومة التدحرج والعمل مع المركبات الثقيلة وعزم الدوران العالي، وستصل الإطارات للأسواق العالمية خلال هذا العام.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وستتوفر الإطارات في البداية في ثلاثة طرازات، وهي مصممة للمركبات عالية الأداء والمتميزة.. وسيتم طرحها بأحجام تتراوح من 18 إلى 22 بوصة، وفي أوروبا، سيتوفر إطار Hankook Ventus iON S الصيفي اعتبارًا من مايو المقبل.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

واعتبارًا من سبتمبر، سيتمكن المشترون من الحصول على إطار Hankook Winter i cept iON الشتوية، وفي غضون ذلك، ستحصل الأسواق الأمريكية على إطار Hankook Ventus iON وهو إطار مناسب لجميع المواسم، وستتوفر المزيد من المنتجات في المستقبل.

وقال "سويل لي" الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Hankook: "مع طرح عائلة إطارات iON الجديدة، تدرس شركتنا بشكل جدي الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية والحاجة المرتبطة بها من الإطارات المناسبة، وأيضًا من حيث الحاجة إلى الاستبدال".

وأضاف: "مع النطاق المحسن لكل شحنة بطارية، سيساعد هذا الجيل الجديد من الإطارات على زيادة كفاءة المركبات الكهربائية في الاستخدام اليومي".





وتم تصميم جميع الإطارات لمساعدة المركبات الكهربائية على التحرك لمدى أبعد باستهلاك أقل للطاقة، وذلك بفضل مقاومة التدحرج والاحتكاك المنخفضة.

ومع ذلك، هذا ليس الشرط الوحيد للمركبات الكهربائية.. فنظرًا لكونها هادئة جدًا، يجب أن تكون الإطارات هادئة أيضًا، وقد استخدمت Hankook تقنية امتصاص الصوت جنبًا إلى جنب مع تصميم نمط رسمة محددة على الإطارات لتقليل الضوضاء.

ومن جانبه قال "بونهي كو" نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا في Hankook: "نحن فخورون بشكل خاص بأن إطار Hankook iON الصيفي الجديد على سبيل المثال، قد حصل على تصنيف A / A / A على ملصق الإطارات في الاتحاد الأوروبي، ما يعني انه يتوافق مع أعلى أداء من حيث مقاومة التدحرج، والتماسك المبلل، وضوضاء الإطارات".

كما تم تصنيع الإطارات لتدوم لفترة أطول وتتعامل مع الوزن وعزم الدوران الأولي للمحركات الكهربائية.. وتقول هانكوك إن استخدام ألياف الأراميد فائقة المقاومة في المطاط يساعد على مواجهة قوى التشوه التي يسببها عزم الدوران العالي.. وفي الوقت نفسه، يجعل الراتينج الطبيعي الإطارات أكثر استدامة وأطول عمراً ويحسن عدد الكيلومترات التي تقطعها السياراة الكهربائية في الشحنة الواحدة.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024