السبت 27 أبريل 2024

قبل أيام من موعد طرحها رسميًا.. ميتسوبيشي تكشف عن تصميم أوتلاندر الهجينة 2023

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة
ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة
حجم الخط: ع ع ع
قدمت ميتسوبيشي أحدث جيل من سيارتها أوتلاندر في فبراير الماضي، لكنها في خطوة مفاجئة قرت الكشف عن صور الإصدار الهجين القابل للشحن من السيارة، قبل أيام من العرض العالمي الأول المقرر أن يكون في 28 من أكتوبر الجاري.
يبدو الإصدار الهجين شبيهًا إلى حد كبير بالإصدار العادي، باستثناء وجود غطاء وقود إضافي لمنفذ الشحن بالإضافة إلى شارة Plug-In Hybrid EV على الأبواب الأمامية والباب الخلفي. بخلاف ذلك، تبدو النسختان متطابقتين، مع الاستثناء الوحيد وهو السقف الأسود للنسخة الهجينة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


في الداخل يبدو أن مجموعة العدادات الرقمية فقط مختلفة قليلاً من خلال عرض قسم مخصص لمجموعة نقل الحركة الهجينة، ما يوضح حالة شحن البطارية. بصرف النظر عن إدخال تحسينات كبيرة من حيث جودة المواد ومستوى التكنولوجيا، تتمتع المقصورة بميزة توفير تصميم ثلاثي الصفوف، والذي لم يكن متاحًا من قبل مع الطراز الهجين. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


لا تزال المواصفات الفنية يكتنفها الغموض، على الرغم من أن ميتسوبيشي أكدت أنها أعطت أوتلاندر الهجينة القابلة للشحن مزيدًا من الطاقة وحزمة بطارية أكبر لنطاق كهربائي أكبر. 
اضافة اعلان


بعد العرض الرسمي الأول لها في وقت لاحق من هذا الشهر، سيتم طرح أوتلاندر الهجينة للبيع في اليابان في منتصف ديسمبر قبل أن تصل إلى الولايات المتحدة في النصف الأخير من العام المقبل. ستتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المكهربة بخيار من 10 ألوان خارجية، بما في ذلك غطاء أسود ماسي جديد، وعجلات كبيرة ثنائية اللون مقاس 20 بوصة مشتركة مع طراز البنزين.



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024