الإثنين 29 أبريل 2024

في صورة براءة اختراع.. هوندا تكشف عن تصميم CR-V الجديدة موديل 2023

هوندا
صورة براءة اختراع هوندا CR-V
حجم الخط: ع ع ع
كانت هوندا شديدة التكتم في ما يتعلق بالسيارة CR-V الجديدة، فعلى الرغم من أن طراز الجيل الخامس قد تم رصده لأول مرة منذ عام، فإنه لم تكن هناك أي إعلانات تشويقية. لكن أول الغيث قطرة كما تقول الحكمة العربية، وقد بدأ الكشف عن السيارة في شكل صورة براءة اختراع، وهي تتطابق مع النماذج الأولية التي تم رصدها من قبل للسيارة.
اضافة اعلان


كما هي الحال دائمًا مع هذه الصور باهتة الوضوح التي ينشرها صانعو السيارات لحماية تصميماتهم، لا تبدو سيارة CR-V 2023 مميزة بشكل خاص. إنها أقل وضوحًا في الصورة، لكن سيارات الاختبار المموهة التي تم التقاط صور لها من قبل بدت أكبر بكثير. 
اضافة اعلان


من المصابيح الأمامية الأقل نحافة وشبكة قرص العسل الأكبر حجمًا إلى مرايا الأبواب السفلية والزجاج الأكبر حجمًا، هناك عدد قليل جدًا من التغييرات على CR-V. صورة المؤخرة غير متوفرة في الوقت الحالي، ولكن يمكن بسهولة ملاحظة أن المصابيح الخلفية الطويلة المميزة موجودة. 
اضافة اعلان


نلاحظ كذلك أن خط الحرف العلوي يخلق اتصالًا مرئيًا بين المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية حيث يمتد عبر جانب السيارة بالكامل. إنه مشابه لما ستجده في CR-V، وإن كان الآن يقع فوق مقابض الأبواب وله تصميم أكثر انبساطًا. 
تجدر الإشارة إلى أن HR-V ستكون مختلفة في الولايات المتحدة مقارنة بأوروبا، لكن هوندا لم تفصح ما إذا كان سيتم بيع الكروس أوفر بتصميمين مختلفين. ويجب أن يتم العرض الرسمي الأول قبل نهاية العام.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024