الأحد 28 أبريل 2024

فولكس فاجن تكشف عن صور تشويقية للسيارة أماروك الجديدة 2023

فولكس فاجن أماروك
فولكس فاجن أماروك
حجم الخط: ع ع ع

بعد أسبوعين من كشف فورد النقاب عن السيارة رينجر الجديدة، نشرت فولكس فاجن رسومات تخطيطية لتصميم سيارتها أماروك، التي يعتبرها كثيرون نسخة أخرى من سيارة فورد. وقد أشارت صانعة السيارات الألمانية إلى أن سيارتها تتميز بـ"بصمات فولكس فاجن الواضحة"، بدلاً من أن تكون رينجر بشارة فولكس فاجن.
ورغم هذا التاأكيد، تشترك أماروك في بعض التفاصيل مع فورد رينجر، فللإبقاء على التكاليف منخفضة، من المحتمل أن تكون الأبواب مشتركة بين الاثنين، ويبدو أن أغطية المرايا الجانبية متطابقة أيضًا. ومع ذلك، فإن غطاء المحرك مختلف، وكذلك الرفارف الأمامية والمصابيح الأمامية والشبكة الأمامية.
اضافة اعلان


مثل رينجر، تأتي أماروك مع الكابينة المزدوجة وكسوة بلاستيكية للهيكل حول أقواس العجلات للتأكيد على قدراتها في أي مكان. يبدو أنها تحتوي على شريط إضاءة LED في المقدمة، بينما السقف مثير للاهتمام بصرف النظر عن القضبان ذات الأشرطة لحمل عبوتين، فإن أماروك بها أضواء إضافية لم نشاهدها على شقيقتها رينجر حتى الآن. وصورة المؤخرة غير متوافرة في الوقت الحالي، على الرغم من أننا نتوقع نفس شكل الضوء الخلفي بالضبط ولكن برسومات مختلفة.
لأول مرة، يقدم القسم التجاري لشركة فولكس فاجن نظرة خاطفة داخل المقصورة حيث تهيمن شاشة اللمس على الكونسول الوسطي على وضع عمودي، تمامًا كما في السيارة رينجر. 
اضافة اعلان


خضعت المنطقة الواقعة بين المقاعد الأمامية إلى بعض التغييرات نظرًا لاختلاف موضع ذراع التروس في ناقل الحركة الأوتوماتيكي، كما تم تغيير الرافعة نفسها. لم يعد حاملو الأكواب بجوار الرافعة كما هو الحال في رينجر، فقد نقلتها فولكس فاجن إلى الخلف. بالإضافة إلى ذلك، تم عكس موقع فرامل الانتظار الإلكترونية ومحدد وضع القيادة مقارنةً بفورد.
اضافة اعلان


بالنسبة إلى الأداء، نتوقع نفس المزيج من محركات البنزين والديزل، بما في ذلك محرك الديزل V6 الجديد الذي أطلقته شركة فورد في سيارتها رينجر الجديدة. من السابق لأوانه تحديد ما إذا كان سيكون هناك طراز V6 يعمل بالبنزين. 
بعد 11 عامًا وأكثر من 800000 سيارة، ستتحول أماروك إلى الجيل التالي في عام 2022 وسيتم إنتاجها في جنوب إفريقيا والأرجنتين. سيتم بيعها في أوروبا اعتبارًا من أواخر العام المقبل.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


ذات صلة

بيجو 2008 الأكثر مبيعًا في أوروبا خلال أكتوبر.. وجولف خارج المنافسة

1:13 م الأحد 28 نوفمبر 2021

فورد تكشف عن ايكواتور SUV المخصصة للصين

1:37 م السبت 20 نوفمبر 2021

فولكس فاجن تخطط لإنشاء مصنع سيارات كهرائية جديد في ألمانيا لمواجهة تسلا

11:00 ص الإثنين 15 نوفمبر 2021

فورد مونديو الجديدة تظهر في صور مسربة من الصين

2:08 م الثلاثاء 09 نوفمبر 2021

فولكس فاجن بولو تراك.. أول موديل في عائلة السيارات المدمجة في البرازيل

12:30 م الأربعاء 10 نوفمبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024