الإثنين 29 أبريل 2024

فورد GT ’67 .. نسخة أكثر تفرداً لمن ينشد التميز

حجم الخط: ع ع ع

هي بالفعل سيارة نادرة ومحدودة الانتاج، إنها فورد GT التي قالت الشركة انها سوف تنتج منها 1000 نسخة فقط خلال الاربعة اعوام المقبلة بواقع 250 نسخة كل عام. ولكن لمن ينشد تميزاً أكثر قامت الشركة بتقديم نسخة أخرى متفردة مستوحاة من حقبة الستينيات وتحديداً من طراز فورد GT40 التي فازت بسباق "لو مان" في عام 1967.

وفي هذا الاطار قال ديف بيريكاك مدير فورد برفورمانس: ” تحظى نسخة فورد GT ’67 Heritage لعام 2018 بالحيوية وتعود بنا للفوز الذي حققته في ذلك العام، مع الأخذ في الاعتبار التركيز على واحدة من أهم السيارات التي قدمتها فورد في تاريخ السباقات".

الفرق الواضح في هذا الاصدار الخاص مقارنة مع النماذج الأخرى هو حزمة الكربون الواضحة والتي مُنحت للسيارة لتعزيز ايرودينامكيتها، بالاضافة بالطبع للخطوط البيضاء التي جاءت بطول السيارة مع وجود رقم "1" على كل من المقدمة وجوانب السيارة.. في حين اضافت الشركة عجلات خفيفة من الالومنيوم بقياس 20 بوصة لإكمال هذه اللوحة الفنية الرياضية.

داخلياً نجد ان الشركة منحت المقصورة بعض اللون الاحمر المأخوذ من الخارج وخاصة من ناحية بعض التفاصيل مثل أحزمة الامان التي جاءت باللون الاحمر، واضافت الشركة ايضاً لمسات من الياف الكربون تبدو واضحة في الكونسول الوسطي بالاضافة الى عجلة القيادة.. وحتى الآن لم تصرح الشركة بعدد النماذج التي ستقوم ببنائها من هذا الاصدار المحدود ولكنها اكتفت بالقول بأنها ستقدم عدداً محدوداً للغاية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024