الأحد 29 يناير 2023

صور تجسسية تكشف عن "ألفا روميو جوليا" فيس ليفت الجديدة

2023-alfa-romeo-giulia-spy-photo (2)
ألفا روميو جوليا
حجم الخط: ع ع ع

كشفت علامة "ألفا روميو" الإيطالية النقاب عن "جوليا" منذ أكثر من سبع سنوات ولم تمنحها طوال ذلك المدة فرصة لعملية تجميل واحدة، ولكن يبدو أن الأيام المقبلة ستكون مليئة بالمفاجآت.. حيث التقطت عدسات المصورين لقطات تجسسية، تظهر تحديث سيسمح لـ "جوليا" بالبقاء في المنافسة لبضع سنوات أخرى.
اضافة اعلان


وعلى الرغم من التمويه الكامل، فإن تغييرات طفيفة تظهر على نسخة الفيس ليفت من "جوليا".
اضافة اعلان

فإذا ما حكمنا من خلال الجنوط وفتحات العادم المزدوجة التي تحيط بالديفيوزر الخلفي، فإننا نتعامل مع إصدار "فيلوتشي Veloce" الذي يقع مباشرة قبل "كودريفوليو Quadrifoglio" الأعلى تجهيزًا.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


اضافة اعلان

ويتضح من الصور أن التغييرات ستقتصر على المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية.. ستطبق "ألفا روميو Alfa Romeo" نظام الإضاءة "3 + 3" المستخدم في "تونالي Tonale" الـ SUV الجديدة.. والذي يستخدم تصميمًا حديثًا للمصابيح الأمامية المثبتة على SZ Zagato أو مفهوم Proteo.

في الخلف، يبدو أن المصابيح الخلفية سيتم تعديلها بشكل أساسي مع إضافة صبغة داكنة في محاولة لإعطاء مظهرًا "جديدًا" باستثمار ضئيل.. هذا فيما يتعلق بالتغييرات ما لم تخطط "ألفا روميو Alfa Romeo" لتعديل الإكصدامات.

ولا يزال النقاش دائرًا حول ما إذا سيتم مراجعة الثنائي السيدان وسيارة الدفع الرباعي من الداخل، حيث يؤدي عدم وجود مجموعة أدوات رقمية إلى جعل المقصورة تبدو قديمة.. بينما تتخلى "تونالي Tonale" الجديدة العدادات التناظرية وسيكون من الغريب بالنسبة للموديلات الأكبر والأكثر تكلفة الاحتفاظ بالعدادت التناظرية مع شاشة صغيرة محاطة بمقياس RPM وعداد السرعة.

وكانت "ألفا روميو" قد أعلنت بالفعل أن الجيل القادم من "جوليا" سيتحول إلى سيارة كهربائية، لذا فإن أيام محركات البنزين والديزل باتت معدودة بالنسبة لطرازات العلامة الإيطالية.. وفي الواقع، ستتخلى العلامة تمامًا عن "نظام الاحتراق الداخلي ICE" في وقت مبكر من عام 2027 في أوروبا وأمريكا الشمالية والصين.

إقرأ ايضا

من حلبة الدرعية في الرياض..إنطلاق بطولة “فورمولا إي" بمشاركة 11فريقًا

8:20 م السبت 28 يناير 2023

في فيديو تشويقي.. "جيلي" تكشف عن سيارة سيدان كهربائية جديدة

7:21 م السبت 28 يناير 2023

عالميًا.. هيونداي تضيف تجهيزات جديدة لـ "فينيو" موديل 2023

11:55 ص السبت 28 يناير 2023

أول صور تجسسية لنسخة الفيس ليفت الثانية من "أودي Q7"

11:48 ص الخميس 26 يناير 2023

"فورد" تبيع أحد أهم مصانعها في "ألمانيًا".. و"BYD" الصينية أبرز المهتمين

6:05 م الأربعاء 25 يناير 2023