السبت 27 أبريل 2024

رينو تغادر مقرها الحالي في باريس

رينو تنقل مقرها لخفض التكاليف
رينو تنقل مقرها لخفض التكاليف
حجم الخط: ع ع ع
قال متحدث باسم مجموعة رينو إنها ستنتقل من مقرها الحالي إلى مبنى أصغر قريب كجزء من جهد على مستوى الشركة لتقليل التكاليف الثابتة.
استأجرت رينو مبنى مكاتبها الرئيسي في ضاحية بولوني بيلانكور في باريس لعدة عقود، لكن الاتفاق الأخير بشأن العمل عن بُعد يعني أن هناك حاجة إلى مساحة أقل. يعمل المديرون وموظفو الدعم في منطقة باريس الآن من المنزل لمدة يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع اعتبارًا من سبتمبر.
اضافة اعلان


ينتهي عقد الإيجار الحالي لشركة صناعة السيارات قبل صيف 2022، والخطة مخصصة للمديرين التنفيذيين وغيرهم من العمال للانتقال إلى المباني المجاورة حتى تصبح المساحة الجديدة جاهزة بحلول عام 2025. كما ستؤجر رينو هذا المبنى ولن تتحمل تكاليف البناء، كما قال المتحدث الرسمي قال الخميس.
قالت رينو إنها ستخفض بصمتها العقارية في منطقة باريس بنحو 50 في المائة، كجزء من مفاوضات عقد الاتحاد الجديد وخطة خفض التكاليف البالغة ملياري يورو (2.3 مليار دولار) التي تم وضعها في أوائل عام 2020.
اضافة اعلان


تتضمن خطة خفض التكاليف أيضًا تقليل عدد الموظفين العالميين بحوالي 15000 عامل وتقليص كبير في الطاقة الإنتاجية، على الرغم من تعهد رينو بتجنب التسريح القسري للعمال.
تجري رينو حاليًا مفاوضات مع النقابات الفرنسية بشأن عقد عمل جديد كجزء من الانتقال إلى السيارات الكهربائية.
سجلت شركة صناعة السيارات خسارة قياسية بلغت 7.29 مليار يورو (8.4 مليار دولار) في النصف الأول من عام 2020، لكنها تحولت إلى ربح صغير في النصف الأول من عام 2021.
اضافة اعلان


سيكون المبنى الجديد -الذي لا يزال في مرحلة الترخيص- جنوب المقر الحالي لشركة رينو على طول نهر السين. يقع الموقع على الجانب الآخر حيث كان يقع المصنع الرئيسي لصناعة السيارات في السابق.
ولم تذكر رينو مقدار الأموال التي يمكن أن توفرها هذه الخطوة.
اتخذت مجموعة PSA، التي أصبحت الآن جزءًا من ستيلانتيس، خطوات مماثلة في السنوات الأخيرة في محاولة لخفض التكاليف. في عام 2017، انتقلت PSA من مقرها القديم في باريس بالقرب من قوس النصر إلى ضاحية رويل مالميزون.
ثم في عام 2020، نقلت بعض الوظائف التنفيذية والدعم إلى مركزها الفني غرب باريس، والبعض الآخر إلى مجمع مصانعها غرب باريس أيضًا.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024