الجمعة 26 أبريل 2024

رام تطلق مجموعة أحذية مستوحاة من سياراتها

أحذية رام مستوحاة من شاحناتها
أحذية رام مستوحاة من شاحناتها
حجم الخط: ع ع ع
إن شراكة شركات صناعة السيارات والأحذية مع بعضها البعض ليست شيئًا غريبًا. في كثير من الأحيان، ينتج عن التعاون إصدار خاص من أحذية رياضية أو ربما زوج من أحذية القيادة مستوحى من السيارة نفسها.
اضافة اعلان


لكن شاحنات Ram و Lucchese تعملان على شيء مختلف بعض الشيء. تعاونت شركة صناعة الأحذية الأسطورية التي تتخذ من تكساس مقرًا لها مع علامة ستيلانتيس التجارية لإنشاء مجموعة أحذية عالية الجودة ومصنوعة يدويًا.وهي مستوحاة من نسخة 2021 Ram 1500 Limited Longhorn 10th Anniversary Edition 
اضافة اعلان


وقالت ماريسا هانتر، نائبة رئيس شركة  ستيلانتيس: "نحن متحمسون لإطلاق تعاوننا في التصميم مع صانع الأحذية المتميز Lucchese، حيث نعرض مرة أخرى كيف تفخر علامة Ram Truck التجارية بتقديم مستوى عالٍ من الجودة والحرفية في كل منتج يتم تسليمه للعملاء". "تجمع هذه المجموعة الفريدة من نوعها بين هاتين العلامتين التجاريتين الراقيتين، مستوحاة من المواد المتميزة الموجودة في إصدار الذكرى العاشرة من Ram Limited Longhorn".
اضافة اعلان


وفقًا للإصدار، تم تزيين الأحذية "باهتمام بالغ بالتفاصيل وبُنيت وفقًا للمواصفات النهائية لعملاء شاحنات رام". تتكون المجموعة من خمسة أحذية كاملة تحمل علامة رام، مع ثلاثة أنماط للرجال ونموذجين للسيدات.
اضافة اعلان


مجموعة التمهيد المتميز من Ram and Lucchese متاحة الآن للطلب المسبق على موقع الويب الخاص بصانع الأحذية. تحتفل رام أيضًا بالشراكة من خلال الغوص العميق في العملية الإبداعية، وإنشاء وتنفيذ مجموعة الأحذية في مركز Ram’s Behind the Badge. . 
اضافة اعلان


وتتراوح أسعار الأحذية بين 745 دولارًا و2495 دولارًا للأحذية الرجالية، بينما يبلغ سعر الحذاء الحريمي 695 دولارًا و1395 دولارًا أمريكيًا.



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024