الإثنين 29 أبريل 2024

"داشيا" تؤكد تحويل الكروس أوفر "جوجر" إلى فان صالحة للتخييم

داسيا جوجر
داشيا جوجر
حجم الخط: ع ع ع
قدمت داشيا السيارة جوجر في سبتمبر من العام الماضي، وهي كروس أوفر تتوافر في إصدارين أحدهما من خمسة مقاعد والآخر من سبعة مقاعد، لكن سيكون لدى المشترين قريبًا خيار آخر، بعد أن أكد ليونيل جايليت، نائب رئيس داشيا، أن العلامة الرومانية التابعة لشركة رينو الفرنسية تنوي إطلاق إصدار فان صالحة للتخييم من السيارة.
اضافة اعلان


ترغب داشيا بذلك في كسب مزيد من العملاء، خصوصًا أولئك الذين يرغبون في القيام بأنشطة في الهواء الطلق، حيث ستكون الفان مناسبة للتخييم. لكن لم تقرر الشركة ما إذا كان تحويل السيارة الكروس أوفر إلى فان سيكون نموذجًا مستقلاً، أم جزءًا من حزمة ملحقات.
كذلك من غير الواضح ما ستحصل عليه السيارة بالضبط، لكن الجزء الخلفي الصندوقي منها مثالي لاحتواء أساسيات التخييم، مكان للنوم وبعض التخزين ومطبخ صغير به الأساسيات - موقد غاز محمول وثلاجة صغيرة ومغسلة صغيرة. ومع ذلك ، علينا الانتظار حتى تكشف داسيا عن ذلك لنتأكد.
اضافة اعلان


تصميم جوجر فريد تمامًا، على الرغم من أنه في المقدمة يبدو متطابقًا مع سانديرو ستيب واي، ومع ذلك فهناك حاجب الريح الطويل الذي يمتد فوق المقاعد الأمامية، كما تتميز السيارة باحتوائها على 1819 لترًا من مساحة الأمتعة مع طي جميع المقاعد لأسفل.
اضافة اعلان


في الداخل ، تبدو جوجر مثل الطرز الأخرى في مجموعتها - شاشة المعلومات والترفيه على لوحة القيادة في الطرز المتطورة ، وأدوات التحكم في HVAC أدناه ، وتصميم داخلي بسيط وحديث من غير المرجح أن يتغير بالنسبة لنسخة الفان. من غير المحتمل أن تقوم داسيا بإيقاف تشغيل مجموعة نقل الحركة ، التي تحتوي في أعلى إصدار لها على محرك بثلاث أسطوانات سعة 1 لتر ينتج قوة 110 حصان. 
اضافة اعلان


تحظى عربات التخييم والمركبات الترفيهية الأخرى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ، ولن تكون داسيا العلامة التجارية الوحيدة التي تتوسع في عربات الكارافانات. أعلنت شركة فولكس فاجن أنها ستطور نسخة فان من ID الكهربائية الجديدة. 
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024