الإثنين 29 أبريل 2024

حملة استدعاء من نصيب بورش

حجم الخط: ع ع ع

تنضم بورش إلى مرسيدس بنز و BMW وأودي في حملة استدعاء لمجموعة كبيرة من السيارات المزودة بمحركات ديزل في السوق الأوروبية. هذه الحملة جاءت بطلب من قبل السلطات الألمانية لتفقد الآف من سيارات Cayenne المجهزة بمحرك ديزل سعة 3000 سي سي.

وفى حديثه للصحفيين فى برلين، اعلن وزير النقل الالمانى الكسندر دوبريندت ان الحكومة لديها ادلة على ان بورشه تستخدم برنامج غير مطابق للانبعاثات مع Cayenne كايين فى اوروبا. ويقال أن ما مجموعه 22,000 وحدة ببرنامج غير مطابق لقياس الانبعاثات.

من جهتها قالت بورش انها اكتشفت من خلال تحقيق داخلي هذه المشكلة في البرنامج الأمر الذي أدى إلى استدعاء فوري. ستقوم الشركة المصنعة بفحص جميع المركبات موضوع المشكلة وستقوم بتحديث برامجها مجانا.

بورش لا تزال تقدم Cayenne ديزل مع النسخة السابقة من البرنامج، ولكن الوزير دوبريندت أعلن أن الحكومة فرضت حظرا على تسجيل هذه المركبات حتى يتم تحديث البرنامج

في الواقع، فإن الجيل الحالي من محركات الديزل يمكن أن يكون الأخير في تاريخ الشركة حيث يدرس كبار المديرين في بورش حاليا ما إذا كان عليهم التوقف عن محركات الديزل بالكامل بحلول نهاية العقد، والتركيز على قسم البحث والتطوير على التقنيات الهجينة والكهربائية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024