الأحد 28 أبريل 2024

بنظام دفع كلي.. "جي إم سي" تكشف عن "دراجة هامر الكهربائية"

gmc-unveils-the-hummer-ev-all-wheel-drive-electric-bicycle
دراجة هامر الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
إلى جانب شاحنة "هامر الكهربائية GMC Hummer EV" الضخمة، تعاونت "جي إم سي GMC" مع شركة "ريكون باور بايكس Recon Power Bikes" وهي شركة منتجة للدراجات الكهربائية، لإنشاء دراجة كهربائية تحمل جينات "هامر". 
اضافة اعلان

واختار "جنرال موتورز  GM" اسم "GMC Hummer EV All-Wheel-Drive e-Bike" وكما يوحي اسمها، فهي مزودة بالدفع الكلي.
اضافة اعلان

مفهوم الدراجات ذات الدفع الكلي ليس شيئًا جديدًا.. في الواقع، حيث قام العديد من المصنّعين سابقًا بتقديم العديد من التصورات لدرجات كهربائية بنظام AWD.
اضافة اعلان

وتقدم الدراجة الكهربائية GMC Hummer EV All-Wheel-Drive ذات الهيكل الصلب والإطارات العريضة بزوج من محركات المحاور Bafang لتنتج الدراجة 2.4 كيلو واط من الطاقة، وتبلغ قدرة كل محرك 750 واط.
اضافة اعلان

ولكن على الرغم من كل هذه القوة، إلا أنها لا تزال خاضعة لقيود الدراجات الكهربائية، ولا تزال أعلى سرعة لها تبلغ 45 كم/ الساعة. 
اضافة اعلان

وتعمل حزمة بطارية 1 كيلو وات في الساعة على تشغيل تلك المحركات القوية، كما أن البطارية قابلة للفصل لإعادة الشحن خارج الدراجة.

تتمتع الدراجة الكهربائية بأوضاع طاقة متعددة تسمح لك بتخصيص أدائها وفقًا لتفضيلاتك.. فأثناء وضع الجر، يتم تنشيط المحرك الأمامي فقط، بينما يعمل وضع "كروز Cruise" على تنشيط المحرك الخلفي. 


ويتم تنشيط كلا المحركين في وقت واحد في وضع الأدرينالين للحصول على أداء حقيقي للدفع الكلي.. ولحسن الحظ هناك فرامل قرصية هيدروليكية بأربعة مكابس على الدراجة للمساعدة في إبطائها عند الضرورة.. بالإضافة إلى ذلك، تم جعل الركوب أكثر راحة بفضل تلك الإطارات العريضة ونظام التعليق الأمامي.


فيما يتعلق بالأسعار والتوافر، من المحتمل أن تكون سعيدًا بمعرفة أن الدراجة الكهربائية GMC Hummer EV All-Wheel-Drive أرخص بكثير من نسخة هامر البيك أب GMC Hummer EV Edition 1.. ومع ذلك، يبلغ سعر الدراجة 3،999 دولارًا أمريكيًا، وستتوفر الدراجة قريبًا لدى وكلاء GMC ، وكذلك عبر الطلب المباشر عبر الإنترنت.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024