الأحد 28 أبريل 2024

بعد شهور من التمويه.. صورة مسربة للسيارة بي إم دبليو X7 فيس ليفت

صورة مسربة للسيارة بي إم دبليو X7
صورة مسربة للسيارة بي إم دبليو X7
حجم الخط: ع ع ع
شوهدت نماذج أولية مموهة من السيارة بي إم دبليو X7 على مدار عام ونصف، وكان التمويه بالكاد يخفي تصميم المصابيح الأمامية المنقسم. والآن تم تسريب صورة للسيارة تكشف عن كامل جسمها.
اضافة اعلان

مصدر الصورة هو Wilco Blok على إنستجرام. لا يوجد سياق للصورة، فقط ذكر أن X7 قد تسربت، مع ظهور X7 في الجانب الأيسر السفلي من اللقطة. لا يمكننا تأكيد أنه تسريب رسمي من شركة بي إم دبليو . 
اضافة اعلان

لا يعد ترتيب الإضاءة الرباعية مع الوحدات المنقسمة العلوية والسفلية مفاجئًا، ويتم الكشف عن تفاصيل الجزء السفلي حيث تمتد فتحات الزاوية الرأسية الضيقة من الأضواء. وفي الوقت نفسه، فإن الجزء المنخفض الكبير له جوانب مائلة مع أعمدة عمودية لتشكيل فتحات مثلثة الشكل. أعلاه، تبدو شبكة X7 البارزة دون تغيير عن الطراز الحالي.
اضافة اعلان

الصورة لا تظهر أي شيء في المؤخرة. تشير صور التجسس إلى أنه من المحتمل إجراء تغييرات صغيرة على الواجهة الخلفية والمصابيح الخلفية، ولكن لا شيء مهم مثل ترتيب الأضواء الرباعية في المقدمة. لا نتوقع أي تغييرات ملحوظة في المقصورة أو مجموعة نقل الحركة.
اضافة اعلان

إذا كانت هذه بالفعل صورة مسربة للصحافة، فقد تشير إلى أن الكشف عن السيارة قريب جدًا. طوال حملة صور التجسس X7 التي استمرت لمدة عام، توقعنا أن الظهور الأول يمكن أن يحدث من أواخر عام 2021 حتى الأشهر القليلة الأولى من عام 2022. لقد اقترب شهر أبريل، ونعلم أن سيارة السيدان الكهربائية i7 من المقرر أن تظهر لأول مرة في الشهر المقبل . ربما هناك متسع لدى بي إم دبليو للكشف عن X7 أيضًا
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024