السبت 22 يونيو 2024

بعد تعاونها مع "أفاتار".. مرسيدس-بنز تنظم عرض حصري للفيلم في مصر

مرسيدس-بنز افاتار
بعد تعاونها مع "أفاتار".. مرسيدس-بنز تنظم عرض حصري للفيلم في مصر
حجم الخط: ع ع ع
تنظم مرسيدس-بنز إيجيبت عرض حصري لفيلم الخيال العلمي المنتظر  "أفاتار" (Avatar: The Way of Water) بدعوة مجموعة من أصدقاء ومحبي العلامة الألمانية إلى جانب عددا من الإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار التعاون الاستراتيجي مع شركة توينتيث سينشوري ستوديوز (20th Century Studios) والفيلم العالمي، بهدف ترسيخ مجموعة من القيم والمفاهيم الخاصة بالبيئة مثل الاستدامة وحلول التنقل المستقبلية والتكنولوجيا والابتكار وذلك في إطار تجربة غير مسبوقة للعلامة التجارية. 
اضافة اعلان



وتأتي الحملة الترويجية للفيلم تحت شعار: "Earth is Our Pandora"، حيث تركز على مسئوليتنا جميعًا تجاه الكوكب الذي نعيش عليه، وهو ما يتوافق مع الرسالة المؤسسية الرئيسية لمرسيدس-بنز تحت شعار:"كل تصرف يصنع الفارق. انضموا لرحلتنا نحو مستقبل كهربائي بالكامل". أما عن السيارات المستخدمة في تلك الحملة الترويجية فتتضمن سيارات كهربائية بالكامل من مرسيدس-EQ مثل السيارة EQE SUV الجديدة كليًا.     

اضافة اعلان


اضافة اعلان

وبمناسبة هذا التعاون، قال اولا كالينيوس-الرئيس التنفيذي لمجموعة مرسيدس-بنز جروب AG: "يُعد آفاتار من أشهر الأفلام العالمية وأكثرها نجاحًا على الإطلاق، حيث تشاركنا أيضًا هذه السلسلة العالمية الأشهر رسالة رئيسية تجسد أهداف وفلسفة مرسيدس-بنز المحددة ضمن (طموحاتنا حتى عام 2039)" وأضاف: "إننا نؤمن بضرورة تطبيق منهج متكامل للتعامل بشكل أكثر احترامًا مع الكوكب الذي نعيش عليه والطبيعة التي تضمنا، مع أهمية المحافظة على مواردنا الطبيعية وترشيد استخدامها. إنّ حملة الترويج المشتركة مع آفاتار تتوافق مع مسيرتنا كشركة عالمية للسيارات الفاخرة ونحن نشق طريقنا نحو المستقبل، وبهذه المناسبة فإنني أتوجه بالتحية والتقدير لقصة الفيلم التي تروج لتحقيق التوازن بين اهتماماتنا البيئية والاقتصادية والاجتماعية. إنّ هذا الفيلم يمثل مصدر إلهام لنا ونحن نسير بخطى ثابتة في تنفيذ استراتيجيتنا المستدامة للأعمال خلال الفترة القادمة" 

اضافة اعلان


اضافة اعلان

وتجدر الإشارة أن أسطول سيارات مرسيدس-بنز سيصبح كهربائيًا بالكامل بحلول عام 2030 كلما سمحت ظروف السوق بذلك. وحاليًا تضم محفظة منتجات مرسيدس-بنز من سيارات الركوب 8 سيارات كهربائية بالكامل هي: "EQV" ، "EQB" ، "EQA"، و"EQV"، إلى جانب "EQS SUV" ، "EQS"،  "EQE SUV" ،  و"EQE"، كما تم إضافة موديلات EQEو EQS من مرسيدس-AMG وهو ما يعني أن الشركة تقدم موديلًا كهربائيًا بالكامل في كل فئة من فئاتها. 

وتستعرض سلسلة موديلات مرسيدس-EQ الكهربائية والسيارات التجريبية التي تقدم رؤية جديدة لسيارات المستقبل تستعرض ما يمكن للشركة تحقيقه في عالم سيارات المستقبل الكهربائية بالكامل، اعتمادًا على الابتكار والعمل الجماعي والإصرار المشترك للمحافظة على موارد كوكبنا. 



وكان تم الكشف عن السيارة VISION EQXX التجريبية أوائل هذا العام، وهي سيارة فائقة التطور وتقدم مفاهيمًا جديدة وواقعية لتكنولوجيا السيارات الكهربائية والتأكيد على قيم الاستدامة في عالم سيارات المستقبل. أما سيارة VISION AVTR الذي تم اطلاقها في معرض CES 2020 الذي أقيم في لاس فيجاس، فتجسد رؤية مستقبلية طويلة الأجل لمصممي ومهندسي مرسيدس-بنز وباحثيها المتخصصين في حلول التنقل المستقبلية.

أقرأ أيضا:
الزيادة السعرية الثالثة على موديلات" مرسيدس-بنز" 2022 في السوق المصري

مرسيدس تكشف عن "EQT" فان الجديدة، أصغر شاحنة كهربائية من العلامة الألمانية





ذات صلة

"هيونداي" تخطط لبناء ثلاث مصانع للبطاريات الكهربائية في الولايات المتحدة

1:50 م الجمعة 09 ديسمبر 2022

جيلي "جيومتري جي 6".. سيدان كهربائية صينية ستصل إلى أوروبا قريبًا

11:00 ص السبت 24 ديسمبر 2022

في الصين.. مبيعات السيارات الكهربائية ترتفع بنسبة 75٪ خلال أكتوبر 2022

1:19 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

إقرأ ايضا

بقوة تصل إلى 393 حصان.. تدشين الجيل الرابع من "بي إم دبليو X3" موديل 2025

4:55 م الأربعاء 19 يونيو 2024

"لادا إيسكرا".. سيارة روسية بأساسات فرنسية من "رينو لوجان"

10:11 م الأحد 09 يونيو 2024

بقوة تصل إلى 312 حصان.. BMW تكشف عن الجيل الرابع من "الفئة الأولى" الهاتشباك

10:03 ص الخميس 06 يونيو 2024

"فولفو" تطرح أصغر سياراتها EX30 الكهربائية للبيع في الصين بمدى يصل إلى 590 كم

11:02 ص الأربعاء 22 مايو 2024