الإثنين 29 أبريل 2024

بعد أن تضررت سيارته بسبب الإعصار.. شيفروليه تمنح أحد عملائها سيلفرادو جديدة

شيفروليه سيلفرادو خلال الإعصار
شيفروليه سيلفرادو خلال الإعصار
حجم الخط: ع ع ع
في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصبح رايلي ليون من إلجين، تكساس، مشهورًا عالميًا. أو، على الأقل، فعلت شاحنته. وبحسب ما ورد كان سائق سيارة شيفروليه سيلفرادو الحمراء التي تم إلقاؤها جانبًا وقذفها خلال إعصار يوم الاثنين، فقط ليقودها بعيدًا كأن شيئًا لم يحدث.
اضافة اعلان

التقت محطة الأخبار المحلية KHOU 11 في منطقة هيوستن مع ليون يوم الخميس. في تلك المقابلة، شارك الشاب البالغ من العمر 16 عامًا أنه كان يقود سيارته إلى المنزل عندما علقت الشاحنة التي اشتراها مؤخرًا من والده في العاصفة. كان منزعجًا لرؤية الشاحنة متضررة، لكنه يقول إنه "لم يكن خائفًا كثيرًا" من القذف الفعلي للإعصار الذي جعل شاحنته تدور لفترة وجيزة في مكانها. 
اضافة اعلان

الآن، ساعدت شيفروليه ليون بشأن الشاحنة التالفة. أعلنت العلامة التجارية صباح الجمعة أنها ستقدم سيارة 2022 سيلفرادو 1500 LT، باللون الأحمر أيضًا للشاب الذي تضررت سيارته من الإعصار. لن يضطر إلى الانتظار لفترة أطول للعودة إلى الطريق أيضًا ؛ سيتم تقديم الشاحنة إلى ليون وعائلته في الوكيل في فورت وورث. وبالإضافة إلى الشاحنة، تتبرع شيفروليه أيضًا بمبلغ 50000 دولار لصندوق الإغاثة من الكوارث التابع للصليب الأحمر الأمريكي للمساعدة في مزيد من التعافي في الأجزاء التي تضررت في تكساس بسبب العواصف هذا الأسبوع. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024