الأحد 28 أبريل 2024

بسعر يبدأ من 30 ألف دولار وقوة 200 حصان.. الكشف عن أكورا إنتيجرا 2023

2023-acura-integra-angled-on-road
أكورا إنتيجرا 2023
حجم الخط: ع ع ع
يظهر طراز أكورا إنتيجرا 2023 لأول مرة لإحياء لوحة اسم أطلقته العلامة التجارية الفاخرة في عام 1986. تبدأ عمليات التسليم في وقت لاحق من هذا الربيع ، وتبدأ الأسعار من "حوالي 30 ألف دولار" ، وفقًا للشركة.
الأداء
تحت غطاء المحرك ، تحصل إنتيجرا على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بشاحن تربو ينتج 200 حصان و260 نيوتن متر من عزم الدوران. ويقترن المحرك بناقل حركة قياسي CVT. إذا قام المشترون بالترقية إلى حزمة أداء A-Spec ، يتوفر ناقل حركة يدوي من ست سرعات أيضًا.
التصميم الخارجي


تشتمل حزمة A-Spec أيضًا على أجزاء سوداء لامعة لإحاطة النوافذ وتطعيمات على الواجهة الأمامية والخلفية. يوجد جناح صغير على غطاء الصندوق الخلفي. وتنطلق السيارة على عجلات 18 بوصة مع طلاء القرش الرمادي. تعتبر مصابيح الضباب LED أيضًا جزءًا من المعدات الإضافية عند طلب هذه الحزمة. تحتوي المقصورة على أغطية دواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ وإبر قياس حمراء وخياطة متباينة للتنجيد.
اضافة اعلان


التصميم الداخلي
في الداخل ، تأتي إنتيجرا مع مجموعة عدادات رقمية مقاس 10.2 بوصة ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة. تأتي جميع الموديلات بفرش جلدي صناعي ، ومتوفر بألوان الأبنوس ، والأحمر ، والأوركيد، مع مقاعد أمامية مدفأة قياسية، وكرسي السائق لديه تعديل كهربائي بثمانية اتجاهات.
اضافة اعلان


تأتي مجموعة AcuraWatch من تقنيات السلامة بشكل قياسي. تشمل الميزات الفرامل المخففة للتصادم ، والتعرف على إشارات المرور ، والتحكم التكيفي في التطواف ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، ومراقبة النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية. 
إضافة ميزات مع حزمة التكنولوجيا
للحصول على ترقية كبيرة في وسائل الراحة ، يمكن للمشترين اختيار A-Spec with Technology Package. إنها تحتوي على مخمدات تكيفية مع أوضاع Comfort وNormal وSport. وهناك أيضًا وضع فردي يتيح للسائقين تعديل إعدادات التوجيه واستجابة المحرك والتعليق بشكل مستقل.
تحل حزمة التكنولوجيا محل نظام المعلومات والترفيه بشاشة 9 بوصة، وتكتسب تكاملًا لاسلكيًا مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما  يدعم Alexa أيضًا. تحصل هذه الطرازات أيضًا على شاشة عرض أمامية مقاس 5.3 بوصة.
تعمل هذه الحزمة على ترقية المقصورة الداخلية عن طريق إضافة مقعد السائق الكهربائي الذي يتحرك في 12 اتجاهًا مع ذاكرة ثنائية الموضع. كرسي الراكب لديه تعديل كهربائي بأربعة اتجاهات. 
تشتمل حزمة التكنولوجيا على 16 مكبر صوت استريو ليحل محل الإعداد القياسي المكون من 8 مكبرات صوت. هناك ثلاثة منافذ USB من النوع C ، ولوحة شحن لاسلكية ، وإضاءة LED محيطة في المقصورة. تكتسب مجموعة ميزات الأمان مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية والتحكم في الكبح منخفض السرعة.
انتيجرا NFT
سيحصل أول 500 شخص حجزوا إنتيجرا على الإصدار الأساسي من الرمز غير القابل للاستبدال (NFT) الذي يصور السيارة. بعد شراء السيارة واستلامها ، ستتم ترقية هذا إلى رمز غير قابل للاستبدال NFT فريد من أحد الفنانين. 
ستفتح أكورا أيضًا صالة عرض رقمية للسيارة في 22 مارس، وستطلق عليها اسم Acura of Decentraland. سيوفر المكان نظرة افتراضية على الجيل التالي من إنتيجرا ومنتجات أخرى من العلامة التجارية.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024