الأحد 28 أبريل 2024

بتغييرات طفيفة.. مرسيدس A-Class تظهر في صور تجسسية

مرسيدس الفئة A في لقطات تجسسية
مرسيدس الفئة A في لقطات تجسسية
حجم الخط: ع ع ع

ظهرت سيارة مرسيدس الفئة A في مجموعة من اللقطات التجسسية وهي تُجري اختباراتها في البرد في إحدى الدول الإسكندنافية، وهي ترتدي بعض التمويه على جسدها، لكنه لم يمنع من ملاحظة عدد قليل من تغييرات التصميم.
اضافة اعلان


أظهرت الصور الواجهة الأمامية مغطاة بالتمويه، تخفي المصابيح الأمامية والمصد. ومع ذلك، من المحتمل أن تقوم مرسيدس بتحديث توقيع الإضاءة الداخلية للمصابيح الأمامية، والذي يبدو مختلفًا عن النموذج الحالي. سيكون نفس الشيء في الخلف، مع احتفاظ المصابيح الخلفية بشكلها الحالي ولكن مع تصميم جديد بالداخل. سنرى أيضًا مرسيدس وهي تعدل الدفيوزر الخلفي السفلي، والذي لا يبدو رياضيًا، على الرغم من أن ذلك قد يكون خدعة تمويه.
اضافة اعلان


يجب أن يكون هناك مصد أمامي جديد وتصميم جديد للشبكة، مع شعار مرسيدس الذي يحتوي على الأجهزة لأنظمة مساعدة السائق المختلفة. لن تحصل الفئة A على الكثير من التحسينات في الداخل، على الرغم من أن مرسيدس تخفي لوحة القيادة، لذلك قد يكون هناك المزيد من البرامج الجديدة القادمة. ومع ذلك، لا نتوقع تغييرات كبيرة. يمكن لمرسيدس إجراء بعض التعديلات على تشكيلة توليد القوة أيضًا.
سوف يشق التصميم المتجدد طريقه إلى موديلات مرسيدس الصغيرة الأخرى مثل CLA و GLB. لا توجد تفاصيل حول مجموعات نقل الحركة، على الرغم من أن هذه يجب أن يتم ترحيلها تقريبًا دون تغيير من النموذج الحالي. لا نتوقع المزيد من القوة الحصانية أو الكفاءة المحسنة. لم تعلن مرسيدس عن موعد عرضها للفئة A الجديدة، ولكن انطلاقًا من التغييرات القليلة التي ستحصل عليها، نتوقع ظهورها لأول مرة في النصف الأول من عام 2022. وبعد ذلك يجب طرحها للبيع كنموذج 2023، ومن المحتمل أن تصل لدى التجار قبل نهاية العام المقبل.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024