السبت 27 أبريل 2024

بتصيم شبيه بالسيارة توسان.. هيونداي تكشف عن كريتا فيس ليفت موديل 2022

هيونداي كريتا
هيونداي كريتا
حجم الخط: ع ع ع
ظهرت الصور الرسمية الأولى لسيارة هيونداي كريتا 2022 المحسّنة (فيس ليفت)، وهي سيارة كروس أوفر صغيرة تُباع في أمريكا الجنوبية والهند وروسيا، من بين أسواق أخرى، قبل الظهور العالمي الأول للسيارة في معرض جايكيندو إندونيسيا الدولي للسيارات (GIIAS).
قدمت هيونداي الجيل الثاني من كريتا، والمعروف أيضًا باسم iX25 في بعض المناطق، في عام 2019، لكنها لم تضيع أي وقت في إصلاح تصميم الكروس أوفر الصغيرة ليكون أكثر تذكيرًا بنماذجها الأخرى.
اضافة اعلان


أول شيء تلاحظه هو المقدمة، المستوحاة من توسان وسانتا كروز بشبكتها وأضواء باراميتريك الجوهرة المخفية المألوفة، مع وحدات المصابيح الأمامية الثانوية أسفل الواجهة، كما تحتوي على عدد من اللمسات الفضية، بما في ذلك الإطار المحيط بالشبكة وعبر المصد. أما في الخلف فقد تم إجراء تغييرات أقل على الجزء الخلفي من سيارة كريتا المحسّنة مع المصابيح الخلفية الفردية للنموذج الحالي.
اضافة اعلان


قامت هيونداي أيضًا بتحديث شامل للمقصورة الداخلية، التي تبدو كما لو كانت تحتوي أيضًا على تلميحات عن طرازات توسان الأكبر وطرازات هيونداي الأخرى مع عجلة قيادة بأربع أذرع وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة تم دمجها بدقة في لوحة القيادة. تحتوي كريتا أيضًا على مجموعة عدادات رقمية مقاس 8 بوصات. تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة نظام الإضاءة المحيطة وشبكات السماعات المزخرفة وفتحات التهوية المستطيلة.
اضافة اعلان


وعن كريتا قال رئيس ومدير شكة هيونداي إندونيسيا: "إن التزام هيونداي كمغير لقواعد اللعبة في صناعة السيارات هو حافزنا في تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة للعملاء الإندونيسيين". كما تابع أن كريتا هي منتج يحمل السمة المميزة لشركة هيونداي، وهو مليء بالابتكار ومصمم خصيصًا لتلبية احتياجات وأسلوب الحياة الحديث للشعب الإندونيسي.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المواصفات الفنية الكاملة للسيارة اليوم.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


ذات صلة

الجيل التالي من نيسان ليف سيكون كروس أوفر

1:25 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024