السبت 27 أبريل 2024

بالشراكة مع أوبر.. شركة Arrival تكشف عن سيارة كهربائية

شركة Arrival تكشف عن سيارة ركوب كهربائية
شركة Arrival تكشف عن سيارة ركوب كهربائية
حجم الخط: ع ع ع

كشفت شركة Arrival البريطانية عن التصميم النهائي لأول سيارة ركوب كهربائية لها، والتي طورتها بالشراكة مع أوبر. وستبدأ السياة اختباراتها على الطريق في العام الجديد.
اضافة اعلان


ستلعب السيارة الجديدة دورًا مهمًا في دعم طموح أوبر في التحول إلى الكهرباء بالكامل في لندن بحلول عام 2025 ، وقد صرحت Arrival سابقًا أنها قد تدخل الإنتاج في الربع الثالث من عام 2023.
اضافة اعلان


وتعمل الشركة على تسجيل ردود الفعل نحو السيارة من سائقي أوبر، الذين يعتبرون المستخدمين الأساسيين لها، وستواصل الشركة الأخذ بآرائهم وتطوير السيارة على أساسها.
اضافة اعلان


وقالت Arrival إنها صممت سيارتها الأولى "خصيصًا لصناعة سيارات الأجرة ، لإعطاء أفضل تجربة ممكنة لكل من السائقين والركاب ولتوفير الهواء النظيف".
لا تزال تفاصيل حجم السيارة ومواصفاتها الفنية طي الكتمان ، ولكن يُقال إنها توفر ضعفين المساحة التي توفرها سيارة متوسطة بهذا الحجم، وتستخدم التكنولوجيا التي تتميز بها الشاحنات والحافلات الاختبارية التي تم الكشف عنها بالفعل.
اضافة اعلان


تقر شركة Arrival بوجود ما يقدر بنحو 30 مليون سائق في جميع أنحاء قطاع سيارات الأجرة على مستوى العالم ، لكنها لم تذكر خططًا لطرح سيارتها المخصصة إلى منصات أخرى خارج أوبر.
وسيتم بناء السيارة في شبكة من المصانع الدقيقة للبيع محليًا ، وعلى الرغم من وصفها بأنها "ميسورة التكلفة" ، إلا أن Arrival لم تقدم أي مؤشر على المبلغ الذي سيدفعه سائقو أوبر لاستبدال إحدى سياراتها.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024