الأحد 05 مايو 2024

بالتعاون مع شركة ملابس رياضية.. مازدا تطلق حذاءً رياضيًا للقيادة

مازدا
حجم الخط: ع ع ع

قدمت مازدا، بالتعاون مع شركة الملابس الرياضية اليابانية Mizuo، زوجًا جديدًا من أحذية القيادة، التي تمثل فلسفة التصميم الخاصة بها. فمن خلال العمل مع Mizuo، يحمل زوج الأحذية الرياضية فلسفة التصميم Mazda's Kodo of Motio، التي تظهر مع الحد الأدنى من الخطوط والنهج البسيط في التصميم، تمامًا مثل سيارات مازدا. وقد استضافت الصانعة اليابانية بثًا مباشرًا على يوتيوب لإطلاق حذاء القيادة.

يتميز حذاء القيادة الجديد بميزات رئيسية وظيفية، مثل دعم Mizuno للظهر الذي يحسن القدرة على التحكم في الدواسة والدقة. ويحتوي على نعل مستدير يعزز التلامس على الأرض، بينما يسمح بتدوير القدم بسهولة في أثناء القيادة، كما تتص الشبكة المنظمة حول وتر الكاحل التشوه.

وفي حين أن معظم أحذية القيادة لها نعال صلبة ورقيقة تجعلها غير مريحة للاستخدام خارج السيارة، تستخدم Mizuno تقنية Co، وهي مجموعة من الكبسولات تتيح إحساسًا مباشرًا بالدواسات، بينما تظل مريحة للاستخدام اليومي.

وتعتبر أحذية مازدا مجرد بداية لمشروع صناعة السيارات في عناصر مناسبة للحياة، حيث تهدف الشركة إلى إثراء حياة عملائها من خلال منتجات متنوعة، وهذا يتماشى مع فلسفة مازدا في أن تكون لها علاقة خاصة مع عملائها.

حذاء مازدا الجديد للقيادة متوافر الآن للطلب المسبق بسعر 360 دولارًا تقريبًا، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم العملاء بحلول مارس 2022.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024