الأحد 28 أبريل 2024

الكشف عن "هوندا HR-V" فيس ليفت 2025 في اليابان بتحديثات طفيفة و"باقة للصيد"

هوندا hr-v
هوندا ڤيزيل 2025 فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع
في عام 2021 قامت "هوندا Honda" بتدشين الجيل الثالث من الكروس أوفر SUV تحت المدمجة HR-V (والمعروفة في موطنها اليابان باسم Vezel)، ومؤخرًا تم الإعلان عن نسخة فيس ليفت جديدة للسيارة بتحديثات بسيطة في شكلها وتجهيزاتها ومنظومتها الهجينة، إلى جانب إضافة "مجموعة الصيد" أو "Hunt Package" للمرة الأولى.  
اضافة اعلان


تحتفظ السيارة الجديدة بهيئتها التي يسهل تمييزها بوضوح، ولكن عند مقارنتها بالنسخة السابقة يمكن ملاحظة الشبكة الأمامية المعدلة والتي أصبحت أضيق وشكلها يميل للمربع أكثر من التصميم سداسي الأضلاع، واختلفت الخطوط الديناميكية التي تمر أعلى المصد الأمامي الجديد، وكذلك أشكال الجرافيك الموجودة في المصابيح الخلفية الـLED. 


داخل مقصورة "هوندا HR-V" الجديدة لم يتم إجراء أية تعديلات بالتالي تحتفظ لوحة القيادة بشاشاتها؛ الأولى رقمية مقاس 7 بوصة للعدادات والثانية تعمل باللمس مقاس 9 بوصة للترفيه وعرض البيانات.. ولكن تم تحسين تجهيزات السلامة بإضافة أنظمة مثل: مساعد الزحام، كبح التسارع المفاجئ، ووظائف الشعاع العالي التكيفي.. وإلى جانب ذلك يتيح تطبيق Honda Connect التعامل مع باب الشنطة عن بعد من خلال الهاتف الذكي، وذلك ضمن مجموعة وظائف أخرى يتم التحكم بها عن بعد. 
اضافة اعلان


وبخلاف كل ما ذُكر، تقدم الصانعة اليابانية مجموعة HuNT Package الجديدة والتي تضيف للسيارة: تطعيمات بلون برتقالي على بدن السيارة، قضبان سقف، عجلات ألومنيوم مقاس 16 بوصة بلون رمادي ميتاليك، بالإضافة للون الطلاء الأخضر اللؤلؤي الجديد. وفي الداخل تأتي المقصورة بفرش Fabtech الذي يتميز بكونه طارد للماء أو الزيوت.. وبالنسبة للباحثين عن المزيد من الإضافات توفر الشركة تشكيلة واسعة من الملحقات تم تصنيفها في أربعة مجموعات هم: urban و sports و casual و active. 
اضافة اعلان


وأخيرًا بالنسبة لمنظومة القوة تنطلق نسخة الفيس ليفت بنفس المحرك الهجين ذي سعة 1.5 لترًا ذاتي الشحن، باختيارات دفع أمامي أو كلي حسب الفئة، ولكن تشير "هوندا" إلى قيام الفريق الهندسي بإجراء بعض التحسينات التي من شأنها تقليل نسبة الضوضاء الصادرة عن المحرك. 
اضافة اعلان

من المقرر تدشين هوندا HR-V (أو هوندا Vezel) موديل 2025 في السوق الياباني خلال شهر أبريل، ويرجح تقديم النسخة الأوروبية بتحديثات مماثلة خلال الشهور القادمة.   
اضافة اعلان








إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024