الإثنين 29 أبريل 2024

آخر الأخبار:

للمرة الأولى خصومات على أسعار السيارات داخل المعارض بعد التخفيضات الرسمية من الوكلاء "المصرية للسيارات" تحصل على جائزة الموزع الأفضل لسيارات "شيري" في السوق المصري أبرزها "هافال جوليون" و"شانجان UNI-T".. السوق المصري يشهد عودة 7 سيارات مرة أخرى بقوائم الأسعار بعد تدشين جيلها الثاني في الصين.. هل تلحق "شانجان UNI-V" بشقيقتها UNI-T الموجودة في مصر؟ منها "هيونداي توسان".. 9 سيارات لـ4 علامات ظهرت في القوائم السعرية بالرغم من عدم توافرها لدى الوكيل منها تويوتا وشيري.. تخفيضات على 23 سيارة لـ 8 علامات تجارية في مصر خلال أبريل بمشاركة 28 فريق.. توتال إنرجيز تُطلق "دوري المنتخبات" للمرة الأولى في تاريخ بطولة مراكز الشباب بعد 8 شهور من تقديمها.. هافال تطلق أول تحديث من "رابتور" موديل 2024 في الصين "جيتور" تطلق "شانجهاي T2" النسخة الهجينة من "ترافيلر" في الصين بمدى يصل لـ208 كم تصل إلى 310 ألف جنيه.. تخفيضات جديدة على 15 سيارة لـ 6 علامات تجارية خلال أسبوعين

هيونداي توسان الجديدة

Hyundai-Tucson-2019-1600-03
حجم الخط: ع ع ع

إذا كنت عزيزي القارئ واحدًا من كثيرين يفضلون فصل الخريف عل ما سواه من فصول العام، وتأسرك رقة نسماته والشجن الذي يغلف الكون فيه، فإن هيونداي تمنحك سببًا إضافيًا لحب هذا الفصل، ففي خريف هذا العام تنوي طرح طراز 2019 من سيارتها توسان التي تأتي بتعديلات خارجية وداخلية من بينها شبكة جديدة وميزات أمان أكثر تقدمًا وشحن لاسلكي Qi..

على جانب الأداء تأتي توسان بخيارين من المحركات أولهما رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر قادر على إنتاج 164 حصانًا، والثاني رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر قادر على إنتاج 175 حصانًا، وكلاهما يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات..

وعلى جانب التصميم تأتي توسان بشبكة سداسية الأضلع متوسطة الحجم تقطعها قضبان أفقية من الكروم اللامع تمنحها مظهرًا أنيقًا، وعلى الجانبين تستقر عينان LED ضيقتان مسحوبتان إلى الأعلى تمنحان نظرتها لمسة من الحدة، أما على الجانبين فقد حصلت النوافذ على خط سفلي من الكروم الفضي اللامع، وفي الخلف فتتميز المؤخرة بسبويلر صغير يعلو الزجاج الخلفي ومصباحان LED معاد تصميمهما، وتحمل ذلك الجسم عجلات قياس 17 أو 18 أو 19 بوصة..

في الداخل تتمتع المقصورة بتصميم أنيق يبدأ من خطوط متموجة ناعمة على لوحة القيادة تبدو كموجات انسيابية، وعجلة قيادة ثلاثية الأذرع متعددة الاستخدامات، وتستقر على لوحة القيادة شاشة لمسية ملونة مقاس 7 بوصة تتصل بنظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو..

وتتمتع توسان الجديدة بالعديد من أنظمة السلامة، من بينها نظام FCA المصمم للكشف عن السيارة التي تنطلق أمام توسان وتحذير السائق إذا كان الاصطدام وشيكًا وتطبيق الفرامل تلقائيًا عند اللزوم مع الكشف عن المشاة، ومساعد الشعاع العالي، والتحكم الذكي في السرعة مع تحذير السائق.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024