عالم السيارات

22 ربيع الأول 1441 19 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية دولي
فيات توقف إنتاج فولباك بيك أب قريباً
شريف على
# الخميس , 02 مايو 2019 01:47 ص

 

أكدت فيات الإيطالية أنها ستوقف إنتاج موديل فولباك بيك اب خلال الفترة المقبلة.

وقال مدير قسم فيات بروفيشينال خلال حوار على هامش معرض السيارات التجارية فى برمنجهام ببريطانيا أن الشركة أتخذت القرار بالفعل لأسباب متعددة منها ضعف حجم مبيعات البيك اب علاوة على التشريعات البيئية الأوروبية القادمة الخاصة بأنبعاثات الديزل والتى تعرف بإسم يورو 6 والتى تعني أنه لن يكون من المجدي بالنسبة لقسم فيات للمركبات التجارية تقديم الموديل فى المستقبل.

أعتمدت البيك اب الخاصة بفيات على مكونات موديل ميستوبيشي L200. ولكن جاء موديل فيات بمجموعة من المواصفات المختلفة عما يوفره الموديل الياباني ومنها على سبيل المثال طراز فولباك كروس الذى يأتي بمجموعة من الألوان الخاصة بهذا الطراز دون غيره.

وبينما تعني تشريعات يورو 6 أنه بات من غير الممكن تقديم فولباك، ستقوم فيات بتحديث موديلات دوكاتو وتالينتو ودوبلو وفيورينو بمحركات جديدة تتوافق مع يورو 6 الذى سيدخل حيز التنفيذ خلال شهر سبتكبر القادم.

وتوقع رئيس قسم المركبات التجارية في فيات أن يواصل موديل دوبلو تحقيق مبيعات كبيرة خلال الفترة المقبلة ضمن فئة المركبات الفان الصغيرة ويتفوق على منافسيه.

وذكرت تقارير سابقة أن فيات تنوي إدخال تحديثات على موديلات تالينتو ودوكاتو بما في ذلك تقديم نسخة كهربية من سيارة الجيل القادم من دوكاتو.


 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا