عالم السيارات

13 ذو القعدة 1441 03 يوليه 2020

ستروين

بالصور . . المواصفات الكاملة لستروين C4 الجديدة كليًا

كشفت شركة ستروين عن سيارة ستروين C4 الجديدة كليًا وبذلك يكون أول نموذج من ستروين يأتي بخياري الوقود الديزل والبنزين بالإضافة إلى خيار كهربائي بالكامل، وسيحمل الطراز الكهربائي اسم e-C4، وتحولت ستروين C4 في التصميم الجديد من سيارة هاتشباك مدمجة إلى سيارة SUV، إليك المواصفات الكاملة للسيارة.

30 يونيو 2020

مواصفات وأسعار ستروين C5 ايركروس موديل 2020 في السوق المصري

تقدم مجموعة القصراوي للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ستروين في مصر، سيارات ستروين C5 ايركروس في مصر في ثلاث فئات مختلفة التجهيزات، وتبدأ أسعارها من 404 ألف جنيهًا مصريًا للفئة الأولى وحتى 519 ألف جنيهًا مصريًا للفئة الثالثة، إليك أسعار ومواصفات سيارة ستروين C5 في السوق المصري.

27 يونيو 2020

تخفيضات على 19 سيارة "زيرو" موديل 2020 خلال شهرين .. تعرف عليهم

شهد سوق السيارات المصري موجة من التخفيضات على أسعار السيارات منذ أواخر شهر أبريل الماضي وكان آخرها منذ أيام قليلة، حيث أعلن مجموعة من الوكلاء في مصر عن تخفيضات على موديلات 2020 لـ 19 طرازاً ينتمون لعلامات تجارية مختلفة.

24 يونيو 2020

بعد تخفيض أسعارهم.. أيهما تفضل ستروين C4 "جراند" أم تويوتا راش "هاي لاين"؟

شهدت أكثر من سيارة فئة السبعة مقاعد تخفيضات على أسعارها خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها سيارة ستورين C4 التي شهدت تخفيضات على أسعارها وصلت إلى 20 ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى 30 ألف جنيه. شهدت أكثر من سيارة فئة السبعة مقاعد تخفيضات على أسعارها خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها سيارة ستورين C4 التي شهدت تخفيضات على أسعارها وصلت إلى 20 ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى 30 ألف جنيه.

22 يونيو 2020

بعد تغيير أسعارهم.. أيهما تُفضل ستروين C4 "جراند" أم شيفروليه كابتيفا "بريميير" ؟

شملت سلسلة التخفيضات الاخيرة على أسعار السيارات؛ فئة الـ7 راكب والتي باتت تهم شريحة لا بأس بها من المستهلكين في السوق المصري، حيث يعتمدون عليها بسبب مساحتها الواسعة التي تناسب احتياجاتهم اليومية، إلى جانب ملائمتها للأغراض التجارية في بعض الأحيان، ومن بين تلك السيارات طراز ستروين C4 جراند سبيس تورر من فئة السيارات الـMPV، التي تنافس وبشدة سيارة شيفورلية كابتيفا الجديدة 7 راكب الـSUV والتي طُُرحت في السوق المصري خلال مايو الماضي.

19 يونيو 2020

خلال يونيو.. تراجع أسعار 4 سيارات 7 راكب وزيادة على طراز واحد في السوق المصري

تُناسب سيارات الـ7 راكب شريحة معينة من المتسهلكين ممن يفضلون اقتناء سيارات عائلية تلبي احتياجات "مشاويرهم" إلى جانب الاعتماد عليها في بعض الأحيان في الاستخدامات التجارية حيث تتميز بالمساحة الواسعة للراكب فضلًا عن إمكانية تخزين أشياء عديدة في حقيبتها الخلفية، وخلال الفترة الماضية أجريت شركات السيارات تخفيضات على أسعار سيارات 7 راكب في مصر، وزيادات على أُخرى، يرصدها "عالم السيارات" من خلال السطور التالية.

19 يونيو 2020

قبل الكشف الرسمي . . ستروين تتحفنا بصور رسمية لـ C4 الجديدة

قررت شركة ستروين عدم الانتظار إلى 30 من يونيو الجاري للحصول على تصور كامل عن سيارة ستروين C4 الجديدة سواء العادية أو التي تعمل بالكهرباء، وكشفت عن بعض الصور الرسمية للسيارة التي توضح تفاصيل الجيل الجديد من السيارة.

17 يونيو 2020

القصراوي تقدم صيانة مجانية لمدة عام عند شراء ستروين سي إليزيه

قدمت مجموعة القصراوي جروب، وكيل العلامة التجارية ستروين في مصر عرضاً ترويجياً عند شراء سيارة ستروين سي إليزيه يتمثل في تقديم صيانة مجانية لمدة عام أو لـ 100 ألف كيلو متر.

01 يونيو 2020