الخميس 25 أبريل 2024

ستروين تكشف النقاب عن شعارها الجديد

لوجو ستروين الجديد
ستروين
حجم الخط: ع ع ع

كشفت علامة "سيتروين" الفرنسية عن هوية شعارها التجاري الجديد، وهو إعادة إحياء للشعار اللأصلي الذي ظهر عام 1919.
اضافة اعلان

وسيظهر الشكل البيضاوي بشعار "ستروين" المزدوج لأول مرة مع سيارة مستقبلية تخيلية جديدة قبل نهاية الشهر الحالي، وقبل أن يجد طريقه إلى طرازات الإنتاج المستقبلية بدءًا من منتصف عام 2023.
اضافة اعلان


ومن المثير للاهتمام ، أن هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها الشعار الجديد، حيث ظهر لأول مرة في الرسومات الجانبية لمفهوم "Citroen 19_19" المستقبلي في عام 2019.
اضافة اعلان

هذا هو التغيير العاشر للشعار في عمر سيتروين البالغ 103 أعوام، والثالث في آخر 13 عامًا.. مع الاحتفاظ بعلامة ستروين المزدوجة المميزة، فإن الشكل الخارجي البيضاوي يعد خروجًا عن الشعارات السابقة، حيث يعود إلى الأصل.
اضافة اعلان


تم اختيار هذا التصميم من قبل المؤسس "أندريه ستروين André Citroën" في عام 1919 وهو مستوحى من شركته لتشغيل المعادن التي أنتجت أنظمة تروس متعرجة على شكل شيفرون.. ويتم دمج الشعار الجديد مع لوحة ألوان جديدة ومبسطة بالإضافة إلى خط حديث لأحرف "Citroen".
اضافة اعلان

في أحد الأشكال المختلفة، تم رسم الشعار باللون الأزرق "Monte Carlo Blue" ، والذي سيعود أيضًا كشعار خارجية لنماذج Citroen المستقبلية. ومع ذلك ، تستخدم Citroen أيضًا اللون الأحمر "Infra-Red" الأكثر إشراقًا للتطبيقات المادية والمطبوعة والرقمية.


كان صانع السيارات بخيلًا في التفاصيل حول السيارة التجريبية القادمة التي ستحصل على الشعار الجديد.. ولكن الشركة وصفتها بأنها "سيارة عائلية من طرازات Citroen المهمة" ونشرت أيضًا ثلاث صور تشويقية.. تركز إحداها على الشبكة التي تتميز بحروف "لا شيء يحركنا مثل Citroen" وهو توقيع العلامة التجارية الجديدة لـ Citroen.. وتركز الصورة الأخرى على إظهار الشعار في الخلف، بينما تكشف الصورة الثالثة عن جزء من الجزء العلوي من جسم المفهوم بأشكال صندوقية وعناصر شفافة.


لسنوات عديدة، استخدمت الغالبية العظمى من طرازات Citroen شبكة مزدوجة من الكروم كامتداد لشعار شيفرون المزدوج.. مع الشكل البيضاوي الجديد، يمكن أن يتغير هذا التصميم المميز، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان الشعار الجديد سيتم دمجه في التشكيلة الحالية أو ما إذا كان سيتم حجزه لطرازات جديدة تمامًا، مثل الجيل التالي من Citroen C3.

قالت سيتروين إن الشعار الجديد "سيبدأ اتجاهًا جديدًا في لغة التصميم المختلفة حيث ستصبح الإشارة البارزة بصريًا عنصرًا مميزًا يمكن التعرف عليه على الفور في جميع طرازات سيتروين" مما يشير إلى تطور قادم في لغة التصميم الخاصة بها.

مع قرب انتهاء شهر سبتمبر، يتوقع أن يتم الكشف عن السيارة الاختبارية الجديدة من سيتروين في الأيام القليلة المقبلة، في الوقت المناسب تمامًا لمعرض باريس للسيارات 2022 في أكتوبر المقبل، وهو الوقت الذي سيكشف فيه عن هوية العلامة التجارية المحدثة لسيتروين.

اقرأ أيضًا: ستروين تستعد لإطلاق خليفة "سي إليزيه" بحلول 2024


ذات صلة

ستروين تستعد لإطلاق خليفة "سي إليزيه" بحلول 2024

3:04 م الأحد 04 سبتمبر 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024