عالم السيارات

27 رمضان 1442 08 مايو 2021

SUV

لاند روفر ديسكفري الجديدة موديل 2021.. تطور استثنائي

تجمع لاند روفر ديسكفري الجديدة بين تطور تصميم استثنائي مع تصميم داخلي متعدد الاستخدامات يجسد روح المغامرة العائلية التي ميزت سيارات الدفع الرباعي العائلية الفاخرة من لاند روفر لأكثر من 30 عامًا. وما تزال ديسكفري واحدة من أكثر سيارات SUV الفاخرة ذات السبعة مقاعد قدرةً وتنوعًا في العالم.

07 مايو 2021

بعد 11 عامًا من الإنتاج.. ألفا روميو تودع "جوليتا" وترحب بنسخة suv جديدة

أعلنت علامة "ألفا روميو - Alfa Romeo" الإيطالية عن إيقاف إنتاج سيارتها "جوليتا - Giulietta " وذلك بعد 11 عامًا من الإنتاج، مما يجعلها أطول سيارات العلامة الإيطالية عمرًا وأكثرها إنتاجًا بكميات كبيرة في الآونة الأخيرة.

06 مايو 2021

بـ 7 مقاعد.. هوندا تكشف عن النموذج الأولي لـ "N7X" الـ SUV

كشفت علامة "هوندا" اليابانية العريقة عن نموذج أولي جذاب يجمع بين خصائص السيارات الـ "ميني فان" ذات الـ 7 مقاعد وجماليات سيارات الـ SUV التقليدية.. حيث أفادت الشركة بأن نموذج الإنتاج المستقبلي المعلن عنه حاليًا سيستهدف أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

06 مايو 2021

من دون تمويه.. تويوتا لاند كروزر الجديدة تظهر في لقطات تجسسة

تعد لاند كروز واحدة من أشهر سيارات تويوتا وأكثرها مبيعًا، وتستعد الصانعة اليابانية لطرح الجيل التالي منها، وقد استطاعت عدسات المصورين التقاط صور تجسسية لها وهي من دون أي تمويه على جسمها، وكانت هناك صفوف متوقفة منها خلف أحد السياج، ما يعني أنها نماذج ما قبل الإنتاج.

23 أبريل 2021

مرسيدس-بنز ايجيبت تتوسع في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة وتقدم السيارة GLE الجديدة

تتوسع مرسيدس-بنز ايجيبت هذا العام في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة، من خلال تقديم السيارة GLE الجديدة لأول مرة في السوق المصري.

22 أبريل 2021

تكنولوجيا كهربائية جديدة.. التفاصيل الرسمية الأولى للجيل الجديد من نيسان X-Trail

حين كانت منافسة فئة الكروس أوفر لا تزال في بداياتها منذ أكثر من عشرين عامًا، أطلقت تويوتا سيارتها الكروس أوفر SUV "إكس-تريل" أو "X-Trail" عام 2000، التي تعتبر من ضمن الطرازات الأولى في خط إنتاج الصانعة اليابانية لهذه الفئة. ومؤخرًا كان الكشف رسميًا عن إطلالتها الجديدة في معرض شانجهاي بالصين تمهيدًا لانطلاق الجيل القادم 2022.

20 أبريل 2021

مرسيدس تستعد لطرح EQB الكهربائية بسبعة مقاعد في معرض شنغهاي

قبل ساعات من فتح معرض شنغهاي الدولي للسيارات أبوابه للصحفيين، كشفت مرسيدس عن صورة تشويقية لسيارتها الـSUV الكهربائية الجديدة EQB، التي تعمل بها على توسيع تشكيلتها من السيارات المنتمية إلى تلك الفئة التي ازداد إقبال العملاء عليها في السنوات الأخيرة.

17 أبريل 2021

بينهم فورد إكسبلورر وسيارات فولفو.. أكثر السيارات الـ SUV أمانًا في 2021

عند شراء أي سيارة تتفاوت أفضليات كل مشتري حسب رغبته. فهناك من يهتم بالحجم والاتساع أكثر من أي شيء، وهناك من يبحث عن التكنولوجيا المتطورة وأحدث التطبيقات، وغيرهم يبحث عن القوة والآداء، وآخر يهتم بتجهيزات السلامة.. ولكن عند الاتجاه لفئة الـ SUV والشاحنات البيك-أب تحديدًا تزداد أهمية عنصر السلامة بشكل كبير نظرًا لطبيعة المهام الشاقة التي قد تقوم بها هذه السيارات، مما يستدعي البحث عن أعلى معدلات السلامة.

14 أبريل 2021