الخميس 25 أبريل 2024

سكودا تستعرض التصميم الداخلي لـ Vision 7S

Skoda-design_vision-7s_interior-main
سكودا Vision 7S
حجم الخط: ع ع ع
بعد أن أظهرت لنا بعض الصور الضبابية الجزء الخارجي مع رسم تخطيطي للمقصورة الداخلية، نشرت سكودا صورًا رسمية توضح لوحة القيادة للنسخة التخيلية من "Vision 7S" القادمة.
اضافة اعلان

ومن المتوقع أن تقوم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الكهربائية بالكامل باتباع لغة التصميم الجديدة للعلامة التشيكية "سكودا Skoda"  والتي أطلقت عليها اسم "Modern Solid" حيث من المقرر أن تتبناها في جميع نماذج الإنتاج المستقبلية.
اضافة اعلان

على الرغم من كونها علامة تجارية تركز على القيمة، تشتهر سكودا بتقديم بعض من أفضل التصميمات الداخلية في مجموعة فولكس فاجن، سواء من حيث التصميم والتطبيق العملي والجودة المتصورة للسعر.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

يبدو من الصور أن"سكودا" تتبنى تصميمًا أكثر حداثة برغم بساطته.. فالتصميم الجديد للوحة القيادة متماثل، مع انحناء يبرز العرض الداخلي.
اضافة اعلان

أهم ما في الأمر هو شاشة الترفيه الجديدة والتي تعمل باللمس، والقائمة في اتجاه رأسي.. ولم تكشف الشركة عن حجم الشاشة لكنها تبدو أكبر من أي شيء رأيناه من سكودا.

لحسن الحظ، أبقى المصممون أدوات التحكم في المناخ (تكيف الهواء) في قسم منفصل في الكونسول الوسطي، بمقابض وأزرار فعلية بدلاً من الأسطح الحساسة للمس، والتي غالبًا ما يكون استخدامها محبطًا.

تحت عناصر التحكم في المناخ، يوجد أزرار التحكم في نقل الحركة.. وتتحدث سكودا أيضًا عن "مساحات تخزين خاصة حيث يمكن للركاب وضع هواتفهم الذكية".

تحتوي عجلة القيادة على أقسام علوية وسفلية مستوية وأربعة أذرع.. مثبت على أحدها ما يشبه لوحة اللمس، في حين أن الأقراص الدوارة على كلا الجانبين يمكن أن تسمح للسائق بتشغيل نظام المعلومات والترفيه دون رفع اليدين عن عجلة القيادة.

سيتكون المفهوم الكهربائي بالكامل من سبعة مقاعد، وتتميز بتصميم من ثلاثة صفوف.. ومن المتوقع أن يظهر المفهوم Vision 7S لأول مرة في 30 أغسطس الحالي.

لن نتفاجأ إذا كشفت سكودا عن المزيد من تصميمها في الرسومات، حيث تشتهر شركة صناعة السيارات التشيكية بحملاتها التشويقية، كما تستعد شركة صناعة السيارات التشيكية للعديد من عمليات إطلاق الطرازات الجديدة والمحدثة، بما في ذلك عمليات تجميل خفيفة لـ "سكالا Scala" و"كاميك Kamiq" و"أوكتافيا Octavia" بالإضافة إلى الجيل الجديد من "سوبيرب Superb" الذي يأتي في كل من أشكال السيدان والكومبي.

اقرأ أيضًا: في إعلان تشويقي.. سكودا تكشف عن Vision 7S الكهربائية المستقبلية ذات الـ 7 مقاعد


ذات صلة

من خلال تحديث برمجي.. سكودا إينياك iV تتمتع ببطارية محسّنة وشحن أسرع

9:40 ص الأربعاء 17 أغسطس 2022

رئيس قسم التصميم في "ألفا روميو":سياراتنا الكهربائية لن تكون بتصميمات مختلفة

11:17 ص السبت 13 أغسطس 2022

"فولفو" و"ستاربكس" تقومان بتركيب أول شواحن للسيارات الكهربائية

5:47 م الخميس 11 أغسطس 2022

تنبؤات أولية ببيع ٦ ملايين سيارة كهربائية في الصين خلال ٢٠٢٢

11:42 ص الأربعاء 10 أغسطس 2022

تحت شعار "الطاقة في كل مكان".. "جوس تكنولوجي" تكشف عن شواحن محمولة للسيارات الكهربائية

4:18 م الثلاثاء 26 يوليو 2022

في النصف الأول من 2022.. مجموعة فولكس فاجن تتصدر مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا

11:57 ص الثلاثاء 19 يوليو 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024