الخميس 25 أبريل 2024

"بي واي دي" تكشف عن الكهربائية الخارقة "يانج وانج U9".. تصل لسرعة 100 كم/ساعة في ثانيتين

U8
يانج وانج يو 9 -YangWang U9
حجم الخط: ع ع ع
كشفت علامة "يانج وانج YangWang" الجناح المتخصص في السيارات الكهربائية الفاخرة والتابع للعلامة الصينية"BYD" عن السيارة الكهربائية الخارقة "U9" والتي فاجأت الجميع اليوم.
اضافة اعلان

وكان من المتوقع أن تكشف BYD اليوم عن سيارتها "YangWang U8" ذات الدفع الرباعي، لتؤكد العلامة التجارية على أنها ليست لسيارات الدفع الرباعي فقط ولكنها العلامة التجارية الكهربائية الفاخرة لـ BYD كما ذكرنا.
اضافة اعلان


وتأتي "يانج وانج يو 9 -YangWang U9" مجهزة بنظام الطاقة Yisifang وبذلك تصبح علامة YangWang التجارية الأولى التي ستطبق فيها BYD أفضل تقنياتها كما ذكر  "وانغ تشوانفو" رئيس BYD خلال الحدث.
اضافة اعلان


يمكن لـ U9 أن، تتسارع من الثبات حتى سرعة 100 كم / ساعة في ثانيتين فقط، ولم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل الأخرى.. ولكن وفقًا لـ YangWang ، فإنها تعتمد لغة تصميم أطلق عليها اسم "بوابة الوقت والمكان" ولم يكن التأثير فقط على السرعة، كما هو متوقع لسيارة خارقة، ولكن أيضًا على السلامة والراحة حيث طور فريق البحث والتطوير في BYD "هيكل جسم آمن للغاية".
اضافة اعلان


لم يتم الإعلان عن السعر ، لكن BYD قدمتها على أنها سيارة خارقة "بملايين اليوانات" لذا يتوقع أن يكون سعر في حدود 145000 دولار.
اضافة اعلان

كان إطلاق U9 لحظة مثالية "لشيء آخر" تم الاحتفاظ به في سرية تامة، وهو إطلاق العلامة التجارية "يانج وانج - YangWang"والـ SUV الكهربائية "U8" فقط.

وبالحديث عن U8 ، فهي أول سيارة دفع رباعي كهربائية في العالم مزودة بمحركات رباعية تمكن السيارة من التحرك إلى الجوانب "وضع الكابوريا".. وهي سيارة ضخمة يبلغ طولها 5.3 متر ومن المتوقع أن يصل سعرها أيضًا إلى 14 مليون يوان (145 ألف دولار).


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024