الخميس 07 يوليو 2022

سيارة جيب الكهربائية الجديدة تظهر في صور تجسسية مشابهة لسيتروين

جيب
سيارة جيب الكهربائية الجديدة تظهر في صور تجسسية مشابهة لسيتروين
حجم الخط: ع ع ع
تستعد جيب لكشف الستار عن سيارتها الكهربائية الجديدة استنادًا إلى منصة ستيلانتس، وقد التقط مصورو التجسس نموذجًا أوليًا مموهًا في الهواء الطلق. تؤكد تلك اللقطات التجسسية ما ظهر قبل أيام قليلة، جنبًا إلى جنب مع الشائعات حول احتمال استخدام لوحة جيبستر الجديدة.
اضافة اعلان

للوهلة الأولي لا يشبه النموذج الأولي أي من سيارات جيب، إلا أن الفحص الدقيق يكشف عن العديد من أوجه التشابه مع الرسومات الرسمية التي تم نشرها في مارس الماضي. في الواقع، مع تغطية شبك جيب المميز من غلاف التمويه، يمكن أن يتشابه الطرف الأمامي مع المصابيح الأمامية المنقسمة في سيتروين. يُتوقع أن تبدو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة القادمة أفضل بدون الغلاف، لتكشف المزيد عن تصميمها القوي.
اضافة اعلان


يُتوقع كذلك أن تأتي أصغر سيارة جيب بنسبه لا بأس بها من الكسوة البلاستيكية في جميع أنحاء هيكل السيارة وألواح الانزلاق المصنوعة من الألومنيوم. تعني الطبيعة الكهربائية أن النموذج لا يحتاج إلى مآخذ كبيرة في المقدمة، مع كون الشبك أماميًا تجميليًا بالكامل. تبدو الفتحة المطولة الموجودة أسفلها ومدخل المصد السفلي متشابهين جدًا مع أوبل موكا إي.
يتميز المظهر الجانبي المنحوت بالرفارف الأمامية والخلفية الواضحة فوق أقواس العجلات التي تتضمن مظهرًا مربعًا قليلاً بنكهة جيب النموذجية. يحتوي خط النوافذ الحديث على عمود C قوي ويبدو أنه معالجة سقف ثنائية اللون وهو أمر لا بد منه لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة.
اضافة اعلان


بالانتقال إلى الخلف، تبدو لغة تصميم جيب أكثر وضوحًا بفضل شكل المصابيح الخلفية LED المستوحاة من سيارة جيب رينيجيد الأكبر. جزء كبير من المصد الخلفي مغطى بغطاء بلاستيكي واقٍ وغير مصبوغ على الأرجح، في حين تمت إضافة جناح خلفي غير ظاهر لإضفاء مظهر رياضي.
سيعتمد النموذج على منصة eCMP التي تدعم بالفعل العديد من طرازات سيارات الدفع الأمامي صغيرة الحجم فقط بما في ذلك بيجو 2008-إى و أوبل موكا-إى و DS3 كروس باك-إي تنس . تم اختيار منصة eCMP لأن منصة STLA  الصغيرة المؤكدة بالفعل لن تكون جاهزة بنسبة 100٪ بحلول ذلك الوقت.
اضافة اعلان

من المقرر أن تظهر سيارة الجيب الصغيرة لأول مرة قبل نهاية عام 2022، كنموذج عام 2023. وسيركز بشكل أساسي على السوق الأوروبية حيث تكتسب السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من القطاع B بشعبية كبيرة، ولكن يمكن طرحها في أسواق أخرى أيضًا، بما في ذلك أمريكا الشمالية. سيتم إنتاج النموذج بواسطة ستيلانتس في تيشي، بولندا، جنبًا إلى جنب مع الفا روميو برينيرو ذات الصلة ميكانيكيًا والجيل القادم من فيات 500X.
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

في الإمارات.. ارتفاع الطلب على السيارات الكهربائية بنسبة 200٪

8:01 م الإثنين 20 يونيو 2022

كيا تنشئ أول مصنع كهربائي لسيارات PBV في كوريا

8:25 ص الإثنين 23 مايو 2022

كيا EV6 تفوز بجائزة سيارة العام الأوروبية لعام 2022

2:33 م الجمعة 13 مايو 2022