الخميس 18 أبريل 2024

مواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر 2022.. الثقة والراحة على الطريق

ميتسوبيشي أوتلاندر في أستراليا
ميتسوبيشي أوتلاندر في أستراليا
حجم الخط: ع ع ع

قدمت ميتسوبيشي السيارة أوتلاندر للمرة الأولى في عام 2001، وهي سيارة SUV مدمجة تلقى نجاحًا كبيرًا، وقد حصلت على عمليتَي فيس ليفت على مدار مسيرتها، وتم إطلاق الجيل الرابع منها هذا العام، وهو إصدار هجين قابل للشحن. ومؤخرًا كشفت الصانعة اليابانية عن طراز 2022 في  أستراليا، بتصميم خارجي مميز مع لمسات راقية ومحرك مطور.
الأداء
تعتمد أوتلاندر 2022 على منصة من الجيل التالي تم تطويرها من خلال شراكة رينو ونيسان وميتسوبيشي. توفر المنصة المصممة حديثًا أساسًا ثابتًا لتجربة قيادة أكثر ثقة وراحة. 
وقد زودت ميتسوبيشي سياتها بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مطور حديثًا مقترنًا بناقل حركة متغير باستمرار (CVT). 
يوفر نظام الدفع الرباعي Super All-Wheel Control (S-AWC) المشتق من رياضة السيارات من ميتسوبيشي للسائقين ستة أوضاع قيادة من شأنها تعديل نظام الدفع الرباعي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا ليناسب ظروف الطريق بشكل أفضل. يتيح ذلك للسائقين الشعور بثقة أكبر في جميع مواقف القيادة.
التصميم
اضافة اعلان


صُنعت ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 باستخدام لغة التصميم "I-Fu-Do-Do" ، والتي تعني "أصيل ومهيب" باللغة اليابانية. تنعكس روح التصميم هذه في أبعاد السيارة الجريئة، والرفارف القوية والخطوط المنحوتة للجيل التالي من شبكة "Dynamic Shield". تضيف العجلات القياسية مقاس 18 بوصة أو 20 بوصة ، اعتمادًا على الطراز ، حضورًا قويًا يؤكد القوة والأمان.
اضافة اعلان


في الداخل، توفر أوتلاندر مقاعد للصف الثالث بشكل قياسي في جميع طرازات LS وما فوقها ، وتستخدم مواد ذات كفاءة عالية في كل فئة.
اضافة اعلان


وتتوافر في جميع فئات أوتلاندر العديد من التقنيات، من بينها شحن الهاتف الذكي اللاسلكي القياسي في طرازات LS وما فوقها، مع شاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه مقاس 9 بوصات قياسية في جميع الطرازات. يحتوي طرازا ES وLS أيضًا على شاشة عرض ملونة متعددة المعلومات مقاس 7 بوصات في لوحة العدادات، مع مجموعة عدادات رقمية ملونة كاملة مقاس 12.3 بوصة - وهي الأولى من نوعها لشركة ميتسوبيشي موتورز، وهي قياسية في ASPIRE وما فوق. يتوفر نظام BOSE® الصوتي الفاخر المكون من 10 مكبرات صوت قياسيًا أيضًا في طرازات EXCEED. بالإضافة إلى ذلك، تعد شاشة العرض على الزجاج الأمامي بالألوان الكاملة مقاس 10.8 بوصة (HUD) قياسية في طرازات ASPIRE وما فوقها.
السلامة
نظرًا لكونها أفضل سيارة ميتسوبيشي تم بيعها على الإطلاق في أستراليا ، فإن أوتلاندر الجديدة كليًا تقدم مجموعة من أنظمة مساعدة السائق القياسية والمتقدمة المتاحة لزيادة راحة السائق وثقته وسلامته.
الجديد في مجموعة السلامة MiTEC من ميتسوبيشي هو منع مغادرة المسار (LDP) ، تنبيه السائق (DAA) والتعرف على إشارات المرور (TSR) للمساعدة في الحفاظ على السرعة المناسبة ومسافة التتبع. ومن الميزات الجديدة أيضًا نظام الكبح الخلفي التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام التحكم في هبوط المنحدرات (HDC) ، ومساعد ثبات المقطورة (TSA)، وشعاع القيادة التكيفية (ADB).
واعتمادًا على مستوى الفئة، توفر أوتلاندر الجديدة كليًا أيضًا نظام تخفيف الاصطدام الأمامي (FCM) مع أول تطبيق MMC لاكتشاف راكب الدراجة، ومساعد النقطة العمياء (BSA)، ونظام تحذير النقطة العمياء (BSW)، ومساعد تغيير المسار (LCA)، ونظام تحذير مغادرة المسار (LDW)، ومثبت السرعة التكيفي (ACC)، وتنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA)، والضوء العالي التلقائي (AHB)، ونظام كاميرا متعدد الشاشات مع اكتشاف الأجسام المتحركة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024

رينو تكشف عن "كابتشر" فيس ليفت 2024 في أوروبا بفئة جديدة

11:02 م الخميس 04 أبريل 2024