الخميس 18 أبريل 2024

بقوة 831 حصانًا.. مرسيدس تكشف عن AMG GT3 E Performance الهجينة 2023

مرسيدس AMG GT63
مرسيدس AMG GT63
حجم الخط: ع ع ع
تدخل أول سيارة هجينة عالية الأداء من مرسيدس AMG، وهي السيارة AMG GT663 E Performance، خطوط الإنتاج، بالاعتماد على تقنيات من فورمولا1، وهي تجمع بين الأداء المتفوق وديناميكيات القيادة المبهرة مع أقصى قدر من الكفاءة، بفضل مجموعة نقل الحركة الخاصة بها.
المحرك ومنظومة القوة
تجمع السيارة بين محرك تربو مزدوج V8 سعة 4 لترات، ومحرك كهربائي، ينتجان معًا 831 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1400 نيوتن متر. وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/ س في 2.9 ثانية.
اضافة اعلان


التصميم الخارجي
يبرز التصميم المعبّر مع قسم أمامي منخفض وجسم عضلي وظهر خلفي ديناميكي الجينات الرياضية لسيارة كوبيه بأربعة أبواب. ميزة أخرى مذهلة هي المصد الأمامي المميز، الذي يعتمد على تصميم AMG GT ببابين. يبدو أنه مصبوب من قالب واحد، ويمتزج بشكل متجانس مع التصميم الديناميكي للسيارة بشكل عام. مآخذ الهواء الخارجية أوسع وأكثر اتجاهًا نحو مركز السيارة، ويتم توجيه تدفق الهواء إلى مبردات قوس العجلة من خلال ثلاث زعانف عمودية.
تشتمل ميزات التعريف الحصرية في الجزء الخلفي على المصد الخلفي مع رفرف شحن مدمج وتسمية الطراز مظللة باللون الأحمر. وتقدم AMG أيضًا أنابيب عادم مزدوجة شبه منحرفة، وتشير شارة "E PERFORMANCE" على الرفارف إلى محرك هجين.
اضافة اعلان


كما هو الحال في سلسلة الموديلات بأكملها، تتوافر العديد من تشطيبات الطلاء وميزات المعدات للنسخة الهجينة. على سبيل المثال، هناك أربعة تشطيبات غير لامعة للطلاء وخمسة تشطيبات معدنية واثنين من التشطيبات غير المعدنية للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، هناك سبع تشطيبات طلاء جديدة من نطاق التخصيص الموسع. يمكن إبراز التصميم الخارجي بشكل أكبر مع حزمة AMG Night Package II الجديدة أو مزيج من الحزمة الليلية وحزمة الكربون، على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك، هناك عجلات جديدة من المعدن الخفيف مقاس 20 و 21 بوصة، كل منها بلونين مختلفين. الإصدار الحصري متاح أيضًا للأداء الهجين.
تم تجهيز AMG GT 63 S E PERFORMANCE على نطاق واسع. لقد تلقت ترقيات متعددة، مثل نظام التعليق AMG RIDE CONTROL + مع نظام التخميد الجديد. ومن المواصفات القياسية أيضًا نظام الفرامل المركب عالي الأداء والسيراميك من AMG ونظام الوسائط المتعددة MBUX المزود بشاشات هجينة خاصة.
اضافة اعلان


التصميم الداخلي
توفر عجلة القيادة القياسية AMG Performance بتصميمها المميز ثنائي الأضلاع وأزرار التحكم المدمجة بسلاسة قيمة مضافة ملموسة ومرئية. تجمع الأضلاع المزدوجة المستديرة الثلاثة بين القوة والخفة. وهي تتيح إمكانية التحكم في وظائف القيادة المهمة وجميع أوضاع القيادة دون الحاجة إلى رفع يد المرء عن عجلة القيادة.
تتوافر العديد من الخيارات الفردية في الداخل. تؤكد الألوان الحصرية إما على الجانب الرياضي أو الفاخر للطراز الرائد الجديد، على سبيل المثال، مزيج من جلد النابا الحصري بلون التيتانيوم الرمادي اللؤلؤي/ الأسود مع درزات متباينة باللون الأصفر، أو جلد النابا الحصري الفاخر باللون البني الكمأة/ الأسود. بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار من خمسة ألوان أخرى في جلد النابا الحصري: بني سيينا، والأحمر الكلاسيكي، وأزرق اليخت، والأبيض الداكن، والرمادي نيفا. المقاعد في الأمام والخلف أحادية اللون تمامًا باللون الداخلي المختار، وكذلك مساند الذراعين في الأبواب، والحواف الجلدية للحصائر الأرضية وحافة عجلة القيادة.

اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

كيا تكشف عن سورينتو تربو الهجينة موديل 2022 الجديدة

12:38 م الخميس 19 أغسطس 2021

مرسيدس تكشف سي كلاس " All-Terrain " موديل 2022 الجديدة

11:30 ص الخميس 19 أغسطس 2021

إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024